فوز جامعة أبين والدلتا في بطولة الشركات والمؤسسات الحكومية بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تواصلت منافسات بطولة الشركات والمؤسسات الحكومية بأبين التي تقام برعاية مجموعة اليزيدي للصرافة مممثلة بشركة أبو عاطف اليزيدي للصرافة وشركة اليزيدي للصرافة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة واتحاد فرع كرة القدم وينظمها مازن اليزيدي بمشاركة 20 فريقا تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وهي البطولة التي تقام لأول مرة في المحافظة لتنشيط الجانب الرياضي.

حيث قاد اللاعب المتألق حسين ماهر فريق جامعة أبين إلى اكتساح منافسة فريق الاتصالات بستة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب المروه المعشب بالعشب الصناعي بمدينة زنجبار في مباراة جاءت من طرف واحد لعبا ونتيجة.

وفي المواجهة الثانية تغلب فريق مصنع دلتا أبين على منافسة فريق القوات الخاصة بثلاثية نظيفة في مواجهة اتسمت بالندية والإثارة.

حضر اللقاءت رئيس اللجنة للبطولة الأستاذ مازن اليزيدي ورئيس لجنة الحكام الكابتن خالد جنيدي وعضو اللجنة الفنية حسين الأردني وجمهور غفير.

من جانبه هنئ رئيس جامعة أبين الدكتور محمود الميسري لاعبي الجامعة على الفوز الكبير الذي حققوه متمنيا المشي بنفس الخطى والمستوى إلى نهائي البطولة.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة مازن اليزيدي إن اقامة بطولات الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية من أجل تنشيط الأنشطة الرياضية وهي البطولة الأولى التي تقام على مستوى المحافظة.

وأشار إلى أن منافسات البطولة تسير بوتيرة عالية ودون أي مشاكل وتقام منافساتها على ملعب المروه المعشب من أجل أن تعود دوران الكرة على الأضواء الكاشفة وتستمتع الجماهير باللمسات الفنية ورصدت لها جوائز قيمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى