غدا.. انطلاق مهرجان عدن الرياضي 3

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> تنطلق صباح غدا الأحد بصالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة فعاليات مهرجان عدن الرياضي 3، برعاية القائد عيدروس الزبيدي وتنظمها دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وتجري خلال الفترة ما بين 13 - 30 نوفمبر، بمشاركة 10 ألعاب واتحاد رياضي.

ويأتي تنظيم المهرجان تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة، وكتقليد سنوي تحرص دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي على تنظيمه، بمشاركة عدد من الألعاب الرياضية الفردية والجماعية تشترك في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية بعدن.

ويفتتح مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثالثة بحفل كرنفالي رياضي بتقديم لوحات استعراضية يرسمها على أرضية الصالة المغلقة المشاركون ضمن الألعاب الرياضية في المهرجان تليق بحجم وعراقة الرياضة العدنية، ويتوقع أن يشهد حضور عدد من القيادات والشخصيات الرياضية والاجتماعية.

ويعقب حفل افتتاح المهرجان إقامة بطولة كرة الطاولة للبنين والبنات، أولى البطولات الرياضية ضمن فعاليات المهرجان وينظمها اتحاد كرة الطاولة بالعاصمة عدن، حيث تنطلق بطولة الفتيات في الفترة الصباحية بمشاركة لاعبات من مختلف الأندية، على أن تشهد فترة المساء انطلاق بطولة البنين في الثالثة عصرا بمشاركة لاعبي أندية عدن النشطة في لعبة كرة الطاولة.

تجدر الإشارة أن فعاليات مهرجان عدن الرياضي 3، والذي يقام بتنظيم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي، يقام للسنة الثالثة تواليا، وتشترك في تنظيمه فروع الاتحادات الرياضية وفي 10 ألعاب فردية وجماعية ممثلة في كرة الطائرة وكرة الطاولة ورفع الأثقال والتنس الأرضي والملاكمة والكاراتيه ومصارع الذراعين (الرست) والدراجات الهوائية واختراق الضاحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى