في مهرجان جماهيري ورياضي كبير العوابل يتوج بطلا لدوري ناشئي الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي:

> وسط حضور جماهيري فاق التوقعات وحضور مدرب منتخب الناشئين الوطني الكابتن محمد حسن البعداني وعدد من نجوم منتخب الناشئين منهم عادل عباس، محمد البرواني، سعيد عولقي، وضاح أنور، ومحمد خالد وعدد من القيادات الحكومية والانتقالية تقدمهم مدير عام المديرية حسين حسن عسكر ورئيس انتقالي الشعيب العميد يحيى عباد ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الأستاذ / محمد الزهيري.

توج عصر أمس فريق ناشئي شباب العوابل بطلا لدوري ناشئي الشعيب الذي تم تنظيمه من قبل مكتب الشباب والرياضة ودائرة الشباب والطلاب في انتقالي المديرية وبرعاية من فندق العاصمة وأسواق حوف التجارية بالعاصمة عدن، بعد الفوز على فريق ناشئي الرباط من وسط الشعيب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتوج فريق ناشئي شباب العوابل بكأس بطل دوري الناشئين في مديرية الشعيب الذي شارك فيه 28 فريقا من مختلف قرى وبلدات المديرية.


وقد لعب قبل المباراة النهائية لاعبو المنتخب الوطني للناشئين مباراة استعراضية ضد منتخب ناشئي الشعيب حيث فاز فيها المنتخب الوطني بثلاثة أهداف بأقدام المهاجم البرواني مقابل هدف لناشئي الشعيب.

وبعد المباراة تم تكريم حكام المباراة ديه الكاش، مصلح العميران، محمد عبدالكريم، مسعد علي، ثم تم تكريم هداف الدوري مهاجم الرباط محمد علي، وأفضل لاعب في الدوري قحطان قدار من فريق العوابل، وأفضل حارس مصطفى الرباطي من فريق الرباط، واللاعب المثالي ربيع أمين القاضي من فريق لنجود ، ثم تم تكريم فريق لنجود كفريق مثالي وفريق الرباط بكأس وصيف الدوري بعدها تم تكريم فريق شباب العوابل بكأس بطل الدوري.

وتم تكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت في إنجاح الدوري وكذلك تم تكريم داعمين البطولة أسواق حوف التجارية وفندق العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى