الأخوين يكسب السلام بثنائية في بطولة كأس الاتحاد بالمهرة

> الغيظة «الأيام» مختار باداس:

> في ثاني لقاءات بطولة كأس الاتحاد لأندية المهرة المجموعة (ب ) كسب فريق نادي الأخوين منافسه فريق السلام بثنائية مقابل هدف في موقعة عصر أمس التي جمعت الفريقين على ملعب مخبال بالغيظة.

أنهى الفريقان مجريات الشوط الأول سلبيا، بعد محاولات هجومية خطيرة متكررة شنها السلام عبر الجناح الأيسر، وتحركات خطيرة لفريق الأخوين عبر قائد طرشوم وتسديدات قوية وخطيرة من كرات ثابتة كانت مصدر إزعاج لدفاعات السلام في لقطات عديدة .

في الشوط الثاني تقدم الأخوين بهدف جميل سجله قائد الفريق نادر عمر من هجمة ملعوبة سدد خلالها كرة زاحفة على يمين حارس السلام رامي جمعان محرزا هدف السبق لفريقه الأخوين في د . 66، وبعد مرور ثلاث دقائق أدرك السلام هدف التعادل بواسطة لاعبه علي محمد سالم في د . (69).

وخلال الوقت المتبقي من اللقاء تبادل الفريقين الهجمات، وأنقذ حارس السلام رامي جمعان عبيد مرماه من أهداف محققة إثر تصديه لعدد من الهجمات والتسديدات الخطيرة ، وعند الدقيقة 76 أهدى اللاعب سالم محمد سعد هدف الفوز لفريق الأخوين عندما سجل في مرماه عن طريق الخطأ، وضمن مناوشات التعديل شن السلام هجمات من الجهة اليمنى بواسطة أبوبكر محمود وعلي محمد ، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأخوين بهدفين مقابل هدف.

في اللقاء أجاد في الأداء وتألق من الأخوين نادر عمر وطرشوم، وتألق من السلام الحارس رامي جمعان عبيد.

يلعب اليوم الأحد ناديي شباب الغيظة واتحاد المسيلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى