الرضامي يتعادل مع نجوم خيرة في دوري الشهيد نظمي الكلدي

> يافع «الأيام» صالح البخيتي :

> * أبقى فريق الشهيد ناصر الرضامي على آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الشهيد الدكتور نظمي صالح بن عطاف الكلدي بعد تعادله أمام فريق نجوم خيرة بهدف في كل شبكة في المُباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب ولخ بمحافظة لحج ضمن منافسات دور المجموعات من المسابقة التي تقام تحت إشراف إدارة الشباب والرياضة بيافع كلد .. الفريقان دخلا إلى أرضية الملعب وكل منهما عينه على الفوز وحصد نقاطه الثلاث لتعزيز حظوظهما في المنافسة على انتزاع إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الثمانية عن مجموعتهما، حيث يملك فريق الشهيد ناصر الرضامي 6 نقاط.. فيما يملك فريق نجوم خيرة 4 نقاط.

* وبنتيجة التعادل رفع الرضامي رصيده إلى7 نقاط من 4 مباريات في المركز الثالث بفارق الأهداف عن فريق الاستقلال الذي يحتل المركز الثاني ويملك نفس الرصيد من 3 مباريات ، فيما رفع نجوم خيرة رصيده إلى 5 نقاط من أربع مُباريات في المركز قبل الأخير وتبقى له مُباراة واحدة وهو بحاجة إلى معجزة للتأهل.

* يذكر أن فريق الجيل الصاعد يتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مُباريات ، وهو قاب قوسين أو أدنى من التأهل يليه فريق الاستقلال برصيد7 نقاط من ثلاث مُباريات .. وستكشف اللقاءات المتبقية عن هوية الفريقين المتأهلين عن هذه المجموعة إلى دور الثمانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى