الكهرباء يكمل عقد المتأهلين في بطولة الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * أكمل فريق مؤسسة الكهرباء عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية لكرة القدم التي تقام برعاية مجموعة اليزيدي ممثلة بشركة أبو عاطف اليزيدي للصرافة وشركة اليزيدي للصرافة بمشاركة 20 فريقاً يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وينظمها مازن اليزيد وتقام منافساتها على ملعب المروه المعشب بالعشب الصناعي بمدينة زنجبار وهي البطولة الاولى التي تقام وحققت نجاحا كبيراً من حيث التنظيم والدعم والحضور الجماهيري ، والتي تقام تحت الأضواء الكاشفة .. وقد جاء تأهل فريق مؤسسة الكهرباء بعد تغلبه على منافسة فريق جامعة أبين بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب المروه بمدينة زنجبار.

* وبدأت المباراة بجس نبض من قبل لاعبي الفريقين في مواجهة مفتوحة غزيرة الاهداف حيث كان فريق الكهرباء الافضل من حيث الاداء والسيطرة ليتفوق على جامعة أبين المدجج بالنجوم ويكسب اللقاء بخمسة اهداف لثلاثة .. سجل أهداف الكهرباء عرفات محمد أربعة أهداف (سوبر هاتريك) واللاعب رياض جابر .. فيما سجل أهداف جامعة أبين حسين ماهر (هدفين) واللاعب أحمد عبود.

* وقد قدم الأخ المدير التنفيذي لـ (شركة أبو عاطف اليزيدي للصرافة) فانيلات خاصة أهداها لحكام البطولة .. أدار اللقاء الإخوة الحكام : علي عبود ، ميعاد الخضر ، ومحمد أحمد الطامي ، ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي محمد أمبيضا .. وقد حضر اللقاء : رئيس اللجنة المنظمة للبطولة مازن اليزيدي ويزيد أحمد صالح اليزيدي ممثل مجموعة اليزيدي للصرافة ، والدكتور عماد اليزيدي مدير مصنع دلتا أبين للمياه والدكتور صالح باعزب مدير عام التطوير الأكاديمي بجامعة أبين والكابتن سعيد رمضان ، ورئيس اتحاد الكاراتيه يحيى الدعيس ورئيس لجنة الحكام خالد جنيدي وجمهور غفير.

* أثبت أبناء يافع أنهم يحبون الرياضة بجنون من خلال دعمهم المتواصل للبطولات والأنشطة الرياضية ومنها بطولة الشركات والمؤسسات ، ليعيدوا البسمة إلى شفاه الشباب والرياضيين من أجل ممارسة الرياضة من خلال هذه البطولة وإبعادهم عن كل ما يضرهم وليس هذا بغريب عن مجموعات شركات اليزيدي للصرافة وشركة أبو عاطف للصرافة والذين كانوا قد دعموا المنتخب المدرسي الأبيني في بطولة ثانويات المحافظات المحررة التي أقيمت بالعاصمة عدن مؤخراً ليظفر منتخب أبين بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي ألف شكر لأبناء يافع العز ونتمنى من كل رجال المال والاعمال أن يحذو حذوهم في دعم الشباب والرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى