​اتحاد شباب العرب للابتكار يكرِّم الصحفي العزي العصامي

> القاهرة «الأيام» خاص:

>
كرّم اتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار التابع للوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية بالقاهرة ولجنة شباب اليمن في مصر، اليوم الأربعاء، الزميل الصحفي اليمني العزي العصامي رئيس الدائرة الإعلامية باللجنة، لدوره الإعلامي وجهوده وعطائه المتميز في تأدية المهام الموكلة إليه والمساهمة الرائعة في تحقيق أهداف الاتحاد ولجنة شباب اليمن.

جاء ذلك خلال اجتماع الأمانة العامة لاتحاد شباب العرب وقيادة لجنة شباب اليمن مع الدائرة الإعلامية للجنة والتي تضم في عضويتها نخبة من الإعلاميين اليمنيين في المهجر.

وأشاد أمين عام الاتحاد د. ماجد الأسي بجهود العصامي ومشواره الصحفي والإعلامي في خدمة قضايا الشباب والرياضة في اليمن والقضايا المجتمعية، وأشاد بتكليفه برئاسة الدائرة الإعلامية للجنة شباب اليمن في مصر تحت مظلة الاتحاد.

من جانبه أشاد رئيس لجنة شباب اليمن في مصر باتحاد شباب العرب بتعيين العصامي منسقا إعلاميا للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم ، مؤكدا أن اللجنة تعد ذلك التعيين وساما على صدر كل منتسبيها باعتباره أحد كوادر اللجنة ومسؤول الدائرة الاعلامية فيها.

وكان الاجتماع بحضور نائبي رئيس اللجنة الأخ خالد المصباحي والأخت دعا عزي ، قد ناقش عمل الدائرة الإعلامية واستكمال عضويتها، وجرى اعتماد تعيين الأخوة الزملاء القديرين محمد الردمي وفؤاد محمد قاسم ونبيل علي غالب مستشارين إعلاميين للجنة وضمهم إلى الهيئة الاستشارية التي يرأسها الدكتور محمد الحميري.
فيما استكملت عضوية الدائرة الإعلامية على النحو التالي:
العزي العصامي رئيس الدائرة
توفيق الشنواح - نائب أول
موسى العيزقي - نائب ثاني
حسن باسل  - عضواً
أمين محمد حسن محمد  - عضواً
عبدالله سعيد المرتبي  - عضواً
أمين علي حسن علي - عضواً
فلاح أنور عمر زيد - عضواً
شذى نعمان - منسق الدائرة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى