شعب حضرموت وسيئون وشبام إلى دور الـ 16 في كأس حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تأهلت فرق أندية شعب حضرموت وسيئون وشبام إلى المرحلة الثانية (دور الـ 16) بعد ختام مباريات الجولة الثالثة في بطولة النسخة السابعة لكأس حضرموت لكرة القدم الجارية منافساتها حالياً برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية وتحتضنها 4 من ملاعب المحافظة ، حيث جرت عصر أمس الجمعة أربع مباريات في الجولة الثالثة للبطولة.

* على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بلغ شعب حضرموت الدور 16 عقب فوزه على منافسه وجاره وحدة المكلا بنتيجة هدف دون رد سجله هدافه محمد الحداد في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول ، وحقق الشعب بهذه النتيجة الفوز الثالث له على التوالي متصدراً المجموعة الرابعة برصيد (9 نقاط ) وحسم أولى بطاقتيها إلى الدور 16 تاركاً المنافسة على البطاقة الثانية محصورة بين وحدة المكلا (6 نقاط) ودوعن (4 نقاط) .. والأخير تبقى له مباراتان أمام الشعب والوحدة . وفي سيئون حسم شبام أول بطاقة إلى الدور 16 عن المجموعة الثامنة عقب فوزه الكبير على شباب عينات بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون ، وتبقى البطاقة الثانية في هذه المجموعة هي التي ستحدد من يفوز بها عقب نهاية الجولة الأخيرة.

* وعلى ملعب البرق بتريم تأهل سيئون إلى الدور الـ 16 محرزاً البطاقة الأولى عن المجموعة السابعة وذلك عقب فوزه الصعب على ريان ساه بهدف وحيد .. وكانت مباريات الجولة الثالثة ، قد بدأت عصر أمس الأول الخميس بتعادل شباب روكب وشبيبة الديس الشرقية بدون أهداف ، وضمن الشبيبة سابقاً بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الثالثة كأول فريق في البطولة ، فيما سيتنافس على البطاقة الثانية شباب روكب وقصيعر ، وبينهما مواجهة في الجولة الأخيرة.

* وفي المجموعة الخامسة اعتلى شعلة العرض الصدارة برصيد ( 9 نقاط ) بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي على هلال السويري بخمسة أهداف نظيفة .. وسجل برق تريم فوزاً صعبا على مدودة بهدفين مقابل هدف في المجموعة السادسة وتصدر بهذا الفوز المجموعة برصيد (9 نقاط) مسجلاً الفوز الثالث على التوالي دون أي خسارة أو تعادل ,، وبات البرق وشعلة العرض أقرب فرق مجموعتيهما للتأهل للدور الثاني .. وفي الشحر حقق فريق وحدة شحير عصر أمس فوزاً هاماَ في مسيرته بالبطولة على نظيره فريق نهضة الريدة بهدف دون رد رفع به رصيده الى (6نقاط ) متساوياً مع أهلي الغيل الذي سيلعب ثالث مبارياته الجمعة القادمة ، فيما سجل الوحدة الفوز الثاني من ثلاث مباريات في المجموعة الأولى التي يتصدرها حامل اللقب التضامن برصيد 9 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى