افتتاح بطولة الكرة الطائرة لفئة الأولمبي للأندية بعدن

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> * افتتحت صباح أمس الأول الخميس (بطولة الكرة الطائرة للأندية لفئة الأولمبي) في العاصمة عدن والتي تقام على (ترتان صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة) الكائنة في الشيخ عثمان بعدن والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الـ 3 الذي ترعاه وتدعمه (دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي) ، والذي يشتمل على 10 ألعاب رياضية تشترك في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية بالعاصمة عدن وتجرى خلال الفترة من 13 نوفمبر الجاري ، وحتى الـ 30 منه تزامنًا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر.

* ففي المباراة الأولى التي جمعت أمس الأول (فريقي طائرتي التلال والشعلة) تمكن فريق طائرة نادي الشعلة من الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين .. بينما في اللقاء الثاني والذي جمع (فريقي طائرتي الميناء والروضة) استطاع الأول كسب اللقاء بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد .. أما في اللقاء الأخير لليوم الأول والذي جمع (فريقي طائرتي المنصورة وشمسان) فقد استطاعت طائرة المنصورة أن تفوز باللقاء بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد .. وقد أدار اللقاءات طاقم تحكيمي مكون من : مروان علي ناصر ، رضوان عبدالحميد ، تنوير إسماعيل ، عبد الله يوسف ، محمد صالح الأحمدي ، وحسين عبد الله إبراهيم(لائحة).

* هذا وتتواصل منافسات البطولة صباح اليوم السبت بإقامة ثلاثة لقاءات حيث سيجمع اللقاء الأول فريقي (الميناء وشمسان) ، فيما سيجمع اللقاء الثاني (التلال والروضة) .. على أن تختتم بلقاء سيجمع فريقي (طائرة الشعلة والمنصورة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى