اتحاد المسيلة يتفوق على الأخوين في كأس الاتحاد بالمهرة

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * تفوق اتحاد المسيلة على نظيره الأخوين بثلاثية نظيفة في نهاية الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد لأندية المهرة المجموعة (ب) في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب مخبال بالغيظة ، وبذلك الفوز استطاع المسيلة أن يكبح جماح الأخوين ويبعثر طموحه في الابتعاد بالصدارة .. وقد لعب

فريق الاخوين المباراة بطموح الابتعاد والإنفراد بالصدارة فيما لعب المسيلة بطموح الدخول في المنافسة وكانت الكلمة الفاصلة والرد الأبرز في الميدان من قبل المسيلة الذي تفوق بثلاثية نظيفة جاءت بأقدام رمضان بخيت في د . 33 وعلي صالح في الدقيقة 45 من الشوط الأول ، ونواف محمد في د . 71 من زمن الشوط الثاني وبذلك الفوز رفع المسيلة رصيده إلى 6 نقاط وخمسة أهداف .. فيما بقي الاخوين برصيده السابق 6 نقاط.

* وفي تصريح لوسائل الإعلام قال رئيس الاتحاد لكرة القدم فرع المهرة الأستاذ الإثنين عمر سويلم أن المباراة التي جمعت فريقي الاتحاد المسيلة والأخوين هي مسك اختتام الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد لأندية المهرة الذي يقام برعاية كريمة من محافظ المحافظة والسلطة المحلية ، وقد انتهت المباراة بفوز اتحاد المسيلة بثلاثة أهداف نظيفة ، وبعد غد ستنطلق منافسات الجولة الرابعة من البطولة .. أدار اللقاء تحكيمياً الحكم محمد باعنقود وأنور باحارثة وأحمد باسعيدان ومرزوق صرنج حكما رابعا وراقب الحكام فهد رميضان وراقب المباراة سالم أحمد بلحاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى