طائرتا الشعلة والميناء تكسبان الجولة الثالثة من بطولة أولمبي أندية عدن

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * فازت أندية الشعلة والميناء والمنصورة في الجولة الثالثة من منافسات بطولة أولمبي الكرة الطائرة لأندية عدن التي تستضيفها أرضية صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي في نسخته الثالثة برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة 10 ألعاب رياضية تشترك في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية بالعاصمة عدن ، والتي تجرى خلال الفترة من 13 وحتى 30 من نوفمبر الجاري متزامنة مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة.

* في الجولة الثالثة من بطولة أولمبي الكرة الطائرة لأندية عدن شهدت صباح أمس الإثنين على أرضية صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة بمديرية الشيخ عثمان مواجهات قوية في إطار مباريات البطولة التي تُقام في الفترة بين 17 و 27 نوفمبر بمشاركة أندية العاصمة عدن، ففي المواجهة الأولى لم تجد طائرة المنصورة أي صعوبة في تجاوز منافستها طائرة الروضة بواقع ثلاثة أشواط دون رد ، في اللقاء الذي شهد أفضلية وسيطرة واضحتين من جانب لاعبي فريق المنصورة ، والذين أنهوا الأشواط الثلاثة لمصلحتهم بواقع (25 - 9) ، (25 - 7) ، (25 - 14) .. وبهذا الفوز يحصد فريق المنصورة أربع نقاط من أصل ثلاث مباريات .. وفي المواجهة الثانية القوية التي جمعت طائرتي التلال والميناء اتسم اللقاء بالندية والحماس والتشويق ، وقد تمكنت طائرة الميناء من تجاوز طائرة التلال بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء بواقع (25 - 13) ، ( 25 - 18) ، ( 26 - 24).. وبهذا الفوز يحصد فريق طائرة الميناء فوزه الثالث في البطولة برصيد 6 نقاط.

* أما في المواجهة الأخيرة في إطار الجولة الثالثة ، فقد واصل فريق طائرة الشعلة تألقه بعد فوزه على طائرة شمسان بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد من دون أي صعوبة ، فقد فاز في الشوط الأول بواقع 25 - 22 ليواصل تألقه في الشوط الثاني بواقع نتيجة (25 - 18)، وحسم الشوط الثالث بنتيجة (25 - 13) لينتهي اللقاء بفوز فريق الشعلة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ، وبهذا الفوز يكسب فريق طائرة الشعلة فوزه الثالث في البطولة برصيد 6 نقاط .. أدار هذه اللقاءات طاقم تحكيمي تكون من : مروان علي ناصر ، رضوان عبدالحميد ، تنوير إسماعيل ، عبد الله يوسف ، محمد صالح الأحمدي ، وحسين عبد الله إبراهيم (لائحة).

* غداً راحة لكل الفرق .. على أن تُستأنف مباريات الجولة الرابعة صباح الأربعاء ، بإقامة 3 مواجهات يلتقي في المواجهة الأولى (شمسان والتلال) .. وفي المواجهة الثانية (الميناء والمنصورة) ، فيما يلتقي في المواجهة الثالثة (الروضة والشعلة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى