​الحملة الأمنية بتعز تواصل انتشارها وحظر الدراجات والسلاح

> تعز «الأيام» خاص:

>
​تواصل الحملة الأمنية في مدينة تعز، عمليات البحث عن المطلوبين الأمنيين والخارجين عن النظام والقانون وسط استمرار غزوان المخلافي بالتوعد والتهديد بين الفينة والأخرى.

وذكر المركز الإعلامي لأمن تعز، اليوم الثلاثاء، أن المستشار الإعلامي لمدير عام شرطة محافظة تعز د. يحيى العتواني نفذ ومعه فريق التوجيه المعنوي زيارة توجيهية لأفراد الحملة الأمنية المنتشرين في شوارع مدينة تعز بناء على تكليف من مدير عام الشرطة العميد منصور عبدالرب الأكحلي.
ويذكر أن الزيارة تهدف للاطلاع على الجاهزية ورفع الروح المعنوية لديهم وحثهم على المسؤولية الأمنية والتأكيد على رفع الجاهزية و الحس الأمني.

وأشاد المسؤول الإعلامي بالانضباط وتواجد أفراد الحملة أثناء زيارته الليلية، مشيرا إلى أن ذلك مؤشر على الحس الأمني والوطني الرفيع لدى منتسبي الحملة الأمنية.

الجدير ذكره أن شرطة تعز تواصل انتشارها الأمني وحضرها لحركة الدراجات النارية والتجول بالسلاح في شوارع المدينة وتأمينها للشوارع والأسواق العامة وحفظ الأمن وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

ودعت الشرطة الأمنية في وقت سابق من انطلاق الحملة المواطنيين للتبليغ عن أي عناصر مشبوهة والتعاون مع أفراد الحملة الأمنية والوقوف مع الحملة لفرض الأمن في المدينة التي تعيش حصارا خانقا من قبل جماعة الحوثي للعام الثامن على التوالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى