البحسني يؤكد على تحقيق العدل والمساواة في منازعات المواطنين

> المكلا «الأيام» خاص:

> أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني على أهمية تحقيق العدل والمساواة وتطبيق أحكام القانون بين كل المواطنين في منازعاتهم وقضاياهم.

وجدد النائب البحسني، خلال لقائه أمس الخميس بمدينة المكلا، رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي محمد سبيتي، حرص مجلس القيادة الرئاسي على استقلالية القضاء، بما يمكنهم من أداء مهامهم بمنتهى العدل والنزاهة، مبديًا استعداده لتذليل الصعوبات وتقديم كل التسهيلات بما يحقق لمحكمة الاستئناف الارتقاء بمستوى أدائها.


وهنأ نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القاضي سبيتي بمناسبة نيله ثقة مجلس القضاء الأعلى وتكليفه رئيسًا لمحكمة استئناف حضرموت، راجيًا له التوفيق والنجاح في أداء مهامه القضائية الجديدة.

من جانبه، استعرض رئيس محكمة استئناف حضرموت جانبًا من الخطط المستقبلية التي تسعى القيادة الجديدة إلى تنفيذها، وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب للمبرزين والمنضبطين والمتقاعسين في أداء واجباتهم، مثمنًا دعم مجلس القيادة الرئاسي للمجمع القضائي بحضرموت في سبيل تحسين مستوى الأداء القضائي.

من جهة أخرى، اطلع البحسني أمس الخميس بمدينة المكلا على جاهزية قوّة حراسة ونقطة مركز بلفقيه التابعة للواء الأول حرس رئاسي، ضمن زياراته الميدانية للوحدات العسكرية لرفع معنوياتها وجاهزيتها، مستمعا من قائد قوة حراسة ونقطة مركز بلفقيه النقيب وليد بامساطر، إلى جاهزية القوة ومستوى الانضباط فيها، وأبرز النجاحات الأمنية التي حققتها خلال الفترة القريبة الماضية.


وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بمستوى الانضباط لأفراد القوة ومستوى جاهزيتها على تنفيذ المهام والواجبات العسكرية بما يعزز من مستوى الاستقرار الأمني، مثنيًا على النجاحات التي حققتها القوة والنقاط التابعة لها من خلال ضبط الكثير من مروجي ومتعاطي المخدرات والممنوعات والخارجين عن النظام والقانون.

وشدد اللواء الركن البحسني على رفع مستوى الأفراد، وتنويرهم بالمستجدات والمتغيرات على مستوى الوطن، حاثًا على أهمية الحفاظ على هذا المستوى من الانضباط والجاهزية، لتحقيق مزيد من النجاحات الأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى