اليوم انطلاق جودو بطولة الاستقلال لمنتخبات المحافظات

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * تنطلق صباح اليوم في الصالة الرياضية بالشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن منافسات البطولة المفتوحة لمنتخبات المحافظات للعبة الجودو ، التي ستقام احتفاء بعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر خلال الفترة الواقعة بين 27 و 28 نوفمبر 2022م برعاية من الأستاذ القدير وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ عدن أحمد لملس بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن بمشاركة منتخبات عدن ، صنعاء ، حضرموت ، تعز ، لحج ، الحديدة ، وذمار.

* وستكون منافسات البطولة في الأوزان التالية : (46 كجم ،50 كجم ، 55كجم ، 60كجم ، 66 كجم ، و+66كجم) .. وقد تقرر وصول المنتخبات المشاركة أمس الأحد إلى فندق البطولة ، الذي تم تحديده من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، كما سيجري عقد الاجتماع الفني وكذا إجراء القرعة ، وكذلك فحص أوزان اللاعبين المشاركين.

* وفي تصريح لمدير البطولة (الكابتن سامح السلامي) أكد أن كافة الترتيبات اللازمة قد أعدت للبطولة وبالذات في الجوانب الفنية والتنظيمية حتى تظهر البطولة بمستوى يليق بهذه المناسبة الغالية على قلوب كل أبناء الشعب اليمني ، وكذلك للسعي من أجل تقديم المستوى الفني الراقي الذي يعكس المستوى المتطور الذي وصلت إليه اللعبة والنجاح الكبير الذي حققته على المستويات : المحلي والعربي والآسيوي من خلال الحضور المشرّف ، والمشاركات الناجحة ، التي تحققت للعبة .. كما لفت السلامي الإنتباه إلى أنه خلال هذه البطولة سيتم تطبيق قانون الاتحاد الدولي في القرعة ، واعتماد زمن اربع دقائق للمنافسات وفقاً لنظام البطولات الدولية للعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى