السباح عبد الرحمن المعلم يحرز المركز الأول في بطولة السباحة في المياه المفتوحة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * أحرز السباح عبد الرحمن المعلم المركز الأول في (بطولة عدن للسباحة في المياه المفتوحة) ، والتي نظمها اتحاد اللعبة فرع عدن في إطار فعاليات مهرجان عدن الرياضي الـ 3 التي أقيمت برعاية ودعم من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، والتي تشترك في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية بالعاصمة عدن.

* وأقيمت فعاليات البطولة في رصيف ميناء السواح بمديرية التواهي وسط أجواء تنافسية رائعة وبحضور جمهور كبير من عشاق ومحبي رياضة السباحة ، حيث شهدت مشاركة "35" سباحا من مختلف مديريات العاصمة عدن تنافسوا في مسافة 3 كم .. وقد انطلقت منافسات البطولة بكلمة راعي البطولة مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الذي أكد من خلالها عن سعادته بحضور البطولة والاستمتاع بمثل هكذا أجواء رياضية ممزوجة بروح التنافس الشريف بين المشاركين ،.. مقدما الشكر لقيادة اتحاد اللعبة التي بذلت جهودها الحثيثة في سبيل تنظيم البطولة وتجاوز المعوقات والعراقيل التي واجهتهم قبل انطلاقها.

* وبعدها تم الإذن بافتتاح السباق الذي أقيم بمشاركة 35 سباحا وبمسافة 3 كم متر في المياه المفتوحة وشهدت وقائعه منافسة شرسة من السباحين المشاركين تمكن في نهايته صباح أمس بطل مديرية البريقة عبد الرحمن فضل علي المعلم من مواصلة مشوار تألقه والفوز بالمركز الأول ، في حين جاء زميله محمود عبده محمد سالم في المركز الثاني ، أما سباح مديرية التواهي ابراهيم نجيب محمد سعيد ، فقد فاز بالمركز الثالث ، فيما حل رابعا عبدالله علي عبدالله باحبيب من مديرية البريقة ، وحل في المركز الخامس يوسف فتحي عمر عبيد من مديرية التواهي.

* وفي نهاية هذه البطولة التي حضرها عدد من الشخصيات تقدمهم الأستاذ مؤمن حسن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي تم تكريم الخمسة الفائزين بالمراكز الأولى بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية ، كما كرم اتحاد السباحة والالعاب المائية بالعاصمة عدن عدد من الشخصيات والقيادات التي كان لها دور وأثر إيجابي وبارز في إنجاح فعاليات البطولة وإخراجها بصورة مشرفة.

* وهكذا بختام بطولة السباحة أسدل الستار عن بطولات مهرجان عدن الرياضي 3 ، والذي أقيم خلال الفترة بين 13 و 27 نوفمبر برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي ، حيث شهدت إقامة 10 بطولات رائعة في ألعاب رياضية مختلفة شاركت في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية بالعاصمة عدن .. مبروك هذه النجاحات التي أحرزت في هذا المهرجان الجميل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى