مواجهة مصيرية بين الحضن وأمصرة لحسم آخر بطاقات بطولة الاستقلال

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * يشهد ملعب نادي عرفان المعشب بمدينة لودر عصر اليوم الثلاثاء مواجهة مصيرية بين فريقي أمصرة والحضن لحسم صدارة المجموعة الثالثة وخطف آخر بطاقات العبور إلى المربع الذهبي عن تجمع لودر لبطولة كأس الاستقلال الكروية لأندية أبين والتي تقام برعاية اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف تنفيذية انتقالي أبين وتنظيم إدارة الشباب والطلاب في المحافظة والتي شارك فيها 22 ناديا وزعوا بحسب التقسيم الجغرافي إلى أربع مجموعات لعبت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* مواجهة اليوم الأخيرة في دور المجموعات من المسابقة ستشهد تنافسا قويا بين الفريقين الساعين إلى إكمال المشوار والتواجد في مريع ذهب الكبار ، ومرافقة أندية الفجر و حسان وشباب يافع التي أعلنت تأهلها سلفا ، بعد أن تمكنت من حسم صدارة المجموعات الأولى والثانية والرابعة على الترتيب ، حيث جاء تأهل الفجر بعد أن اعتلى صدارة المجموعة الأولى التي أقيمت مبارياتها على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار بعد فوزه في آخر لقاءات المجموعة على فريق خنفر بهدف دون رد ، جاء بإمضاء اللاعب الموهوب محمد ناصر فضل في شوط المباراة الأول ، والذي نال من خلاله جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بعشرة آلاف ريال .. فيما جاء تأهل فريق حسان بعد تصدره للمجموعة الثانية ، والتي أقيمت مبارياتها على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار، وذلك بعد فوزه في آخر لقاءات المجموعة على فريق الهلال من جعار بهدف دون رد سجله لاعبه حسين النخعي في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء والشوط الثاني .. فيما نال الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة حذيفة العوسجي من حسان.

* أما فريق (نادي يافع رصد) فقد جاء صعوده بعد أن حسم صدارة المجموعة الرابعة ، والتي أقيمت منافساتها على ملعب نادي سرار يافع بعد أن حقق الانتصار في آخر لقاءات المجموعة على فريق سباح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة حفلت بطابع الإثارة وغزارة الأهداف.

* وكان ملعب عرفان قد شهد عصر أمس الاثنين مباراة في إطار المجموعة الثالثة جمعت فريقي زاره وأمصره والتي حسمها الأخير لصالحه من علامة الجزاء (5 - 4) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة .. ليضرب أمصرة موعدا مع الحضن عصر اليوم الثلاثاء ، لتحديد بطل المجموعة الثالثة والمتأهل الأخير للدور نصف النهائي ، حيث سينال الفريق الفائز (كأس 30 نوفمبر) المقدم من إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لودر بمناسبة العيد الـ 55 للإستقلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى