سمعون يدك مرمى هلال فوه بسداسية ويستعيد صدارة مجموعته في كأس حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * استعاد الفريق الأول لكرة قدم نادي سمعون الرياضي في الشحر صدارة المجموعة الثانية في الدور التمهيدي (دور المجموعات) في بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم ، الجارية منافساتها حالياً برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) ، وتنظيم اللجنة الرئيسية.

* وعاد سمعون مجدداً إلى الصدارة بعد فوز كاسح على نظيره هلال فوه حققه الفريق البرتقالي بقيادة مدربه الكابتن عبيد باحقيبة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد بارادم في المكلا عصر أمس الإثنين في افتتاح مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية .. وقد سجل سداسية سمعون زياد باعويضان (ثلاثة أهداف) ، وأسعد غلقان (هدفين) وعلي بن عويش ، فيما سجل للهلال من ضربة جزاء عمر الحسني .. وقد عزز سمعون بهذا الفوز حظوظه في نيل إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني (دور الـ 16) بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط وتبقت له مباراة واحدة سيخوضها أمام منافسه المكلا يوم الجمعة القادمة 2 ديسمبر.


* فيما ودع فريق الهلال بهذه الخسارة الكبيرة المنافسة ، وتبقى له مباراة واحدة أمام فريق النخبة في 9 ديسمبر .. كما تبقت مباراتان للجولة قبل الأخيرة المكلا ، سيلتقي فيهما وحدة الحامي يوم الثلاثاء 6 ديسمبر والنخبة والصدارة يوم الإثنين 5 ديسمبر ..

* وفي المجموعة السابعة جرت على الملعب الأولمبي بسيئون يوم أمس الإثنين مباراة اتحاد حوره وأحرار تاربه والتي انتهت بفوز الاتحاد 3 - 1 وهي مباراة ختام المجموعة بعد أن تأهلا رسمياً سيئون وشباب القطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى