نادي شاطىء بئر علي يكرم محافظ شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * كرمت قيادة نادي شاطىء بئر علي بمديرية رضوم في اجتماع المكتب التنفيذي محافظ شبوة الأخ عوض محمد بن الوزير بدرع الوفاء والعرفان ، والذي يأتي نظير جهوده التي يقدمها ويرعاها ، خاصة وأنه الرياضي والداعم الأول لنادي الشاطئ بطل كأس المحافظة في نسخته الخامسة 2022م ، وكافة الشباب والرياضيين على مستوى أندية المحافظة ، وما شهدته الرياضة من مشاريع وإنجازات رياضية في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

* وثمنت (إدارة نادي شاطئ بئر علي) ، ممثلة برئيس النادي الدكتور محمد عبد الرحمن الواحدي توجيهات المحافظ المثمرة التي تمثلت في تسليم الأندية محلات تجارية استثمارية ، وشاشات عملاقة وأجهزة رسيفرات وكروت لمتابعة المونديال العالمي 2022م قطر بكل سهولة ويسر وكذا رعايته ودعمه لبطولة كأس المحافظة 2022م .. شاكرة تلك الجهود التي تكمن في خدمة النادي والشباب ، وكافة أندية المحافظة الـ 26 على مستوى المحافظة.

* وكان مكتب الشباب والرياضة في المحافظة بقيادة القائم بالأعمال الأخ سالم ظؤيفر صائل قد قدم تقريراً مفصلاً في اجتماع المكتب التنفيذي عن نشاط المكتب والصعوبات والعوائق والخطط والبرامج التي نفذت خلال العام الجاري والمشاريع والأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية القادمة لخدمة شريحة الشباب والرياضيين في مختلف المديريات الـ 17.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى