منافسات قوية في اليوم الأول من بطولة منتخبات جودو الجمهورية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * * انطلقت على بساط الصالة الرياضية المغلقة في العاصمة عدن منافسات بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للجودو على كأس ( 30 ) نوفمبر ، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة برعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة ، وأحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ عدن بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب وإشراف قطاع الرياضة بالوزارة .. وتشارك في البطولة التي تجري وقائعها في الفترة بين 27 و 29 نوفمبر منتخبات محافظات عدن - صنعاء - لحج - تعز - حضرموت - الحديدة - وذمار تتنافس في ما بينها للفوز بميداليات الفئات الوزنية : ( 46 كجم - 50 كجم - 55 كجم - 60 كجم - 66 كجم - + 66 كجم ).

* وقد شهدت منافسات اليوم الأول من البطولة إقامة عدد من النزالات القوية والمثيرة بين لاعبي جودو المحافظات المشاركة في الدور التمهيدي والأول لجميع الأوزان المخصصة للبطولة والتي أسفرت عن تنافس رائع قدمه أبطال اللعبة الذين بذلوا مستويات وعروض قوية برز من خلالها عدد من الوجوه الصاعدة التي سيكون لها شأن كبير في مستقبل اللعبة.


* هذا وستختتم صباح اليوم الثلاثاء منافسات البطولة بإقامة النزالات الحاسمة والاخيرة في مختلف الفئات الوزنية يعقبه الحفل الختامي ، وتكريم الأبطال الحائزين على المراكز المتقدمة في البطولة.

* حضر انطلاقة البطولة عدد من الشخصيات الرياضية تقدمهم رئيس الاتحاد العام للجودو (نعمان شاهر) ورائد نعمان مدير النشاط بوزارة الشباب والرياضة ووجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، ومحمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة ، ونبيل محمد سيف الامين العام لاتحاد الجودو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى