الشيخ قحطان المفلحي الحضن الدافئ لليمنيين في قطر

> باسل الوحيشي

> * قحطان المفلحي من الشخصيات الاجتماعية والمتواضعة في دولة قطر الشقيقة ، تعرفنا عليه من خلال تواجدنا في مدينة قطر بعد أن أراد الله سبحانه وتعالى لنا الحضور والمشاركة في مشاهدة مباريات كأس العالم التي يحلم الكثيرون في مشاهدتها عن قرب .. هذا الرجل يتطلع لعمل الشيء المثير للبنية التحتية والتطور الملموس في هذه الدولة العربية الجميلة (قطر الخير) التي جمعت العالم في أحضانها، وسهلت كل ما يحتاجه الزائر سواء على مستوى المواصلات عبر مترو الأنفاق ، أو الحافلات السياحية بالمجان وشرائح اتصالات نت مع المكالمات والهدايا التعبيرية ، مما جعل مونديال كأس العالم 2022 له نكهة خاصة عند الزائرين.

* ولم يكن هناك من عائق في هذا المونديال سوى تذاكر المباريات وهي الشيء الأصعب التي لا يستطيع الحصول عليها الكثيرون نتيجة حجزها ونفادها قبل بدء المونديال عبر بطاقة هيا وبأعداد كبيرة وصلت من جميع بلدان العالم، وهذا يدل على ارتياح كبير لحسن الضيافة ومتعة الإقامة ولأول مرة منذ مونديالات كؤوس العالم السابقة، فقد تم حجز جميع تذاكر المونديال من أول مباراة حتى آخر مباراة في المونديال.

* ورغم كل الصعوبات التى واجهتنا أنا وبعض الزملاء ، لكن الله سخر لنا أحد الشخصيات في دولة قطر يدعى الشيخ قحطان المفلحي الذي بذل الغالي والنفيس ، لإسعاد وتسهيل الكثير من الصعوبات وتوفير بعض التذاكر لكثير من مشجعي الدول العربية، ويحب إسعاد قلوب الكثير ، ويتمنى أن يكون كل الحاضرين يحظون بمتابعة مباريات كأس العالم الحلم التي يراود كل قطري وعربي .. أبو سالم نادر في إنسانيته، إنه رجل بوزن الذهب لا تفارقه الابتسامة عند الحديث معك ، وكأنه تربطك به علاقة من سنين ، رجل يحب وطنه قطر ويحب النجاح ، فهو له الكثير من المساهمات في العمل الخيري والمشاركة الفعالة في إنجاح مونديال كأس العالم في قطر 2022م.

* أنا فخور وسعيد أن دولة قطر كانت ممثلة للدول العربية في اختيارها لتنظيم المونديال .. تحية من كل يمني حضر المونديال للشيخ قحطان المفلحي في تسهيل كل العراقيل لهم ، وتوفير التذاكر ، ونبارك لحكومة وشعب قطر وَعلى رأسهم الأمير تميم بن حمد رجل المحبة والسلام ، الذي جمع شمل كل شعوب العالم في دوحة الخير والسلام ، وألف مبروك لقطر بوجود مثل هذه الشخصيات الاجتماعية َوالإنسانية أمثال الشيخ قحطان المفلحي رجل الخير والعطاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى