انطلاق منافسات بطولة دعم الرياضة الشبابية في الزاهر

> الزاهر «الأيام» محمد المشخر :

> * انطلقت أمس في محافظة البيضاء منافسات بطولة دعم الرياضة الشبابية لكرة القدم في مديرية الزاهر للفرق الشعبية والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة تحت إشراف وزارة الشباب ، ومشاركة 16 فريقا كرويا من مديرية الزاهر ومدينة البيضاء ، وبدعم من منظمة شباب بلا حدود للتنمية وتزامنا مع بطولة كأس العالم.

* وفي الانطلاق أوضح منسق منظمة شباب بلا حدود للتنمية بمحافظة البيضاء الكابتن لؤي هديان أن البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب، وقد تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين على النحو التالي : - المجموعة الأولى وتضم : الجامعة والرشيد آل برمان والصقر وآل مظفر والصقور والكهرباء وفتح الأجردي والزمالك .. فيما المجموعة الثانية تضم الشرية والموحد والرهيب والعميد وعزان والعروبة والمخفاج والرشيد .. مشيراً إلى أنه على هامش عملية القرعة وزع الراعي الرسمي لبطولة منظمة شباب بلا حدود للتنمية أطقم بدلات رياضية كاملة على الفرق الرياضية المشاركة في البطولة وعددها 20 قميصا مع الشرتات والشرابات لكل فريق رياضي كروي ، وكذلك بدلات للحكام ، والمستلزمات وأدوات رياضية منها : الشباك والكرات الخاصة بالبطولة ، وقد استهدفت المنظمة هذه الشريحة ، تزامنا مع كأس العالم .. منوهاً إلى أن هذه البطولة تستهدف أكثر من ثلاثمائة لاعب يمثلون مدينة البيضاء ومديرية الزاهر والقرى المجاورة لها.

* وفي افتتاح المجموعة الأولى ، اكتسح فريق الجامعة ، شباك نظيره فريق الرشيد آل برمان ، بنتيجة ثقيلة جداً كان قوامها سبعة أهداف نظيفة .. وفي افتتاح المجموعة الثانية بمدينة البيضاء تمكن فريق الموحد من الفوز على نظيره فريق الشرية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد .. وبهذا النتيجة تأهل فريقا الموحد والجامعة إلى الدور الثاني للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى