مسؤول رفيع بتعز يهدم مبنى بمبرر ملكية جده للأرض

> تعز «الأيام» خاص:

> نفذ مسلحون يتبعون مسؤولا رفيعا في محافظة تعز، أمس الإثنين، عملية هدم لأجزاء واسعة من مبنى مملوك لأحد المواطنين في الشارع الرئيسي بالمدينة بني في سبعينيات القرن الماضي.

وقالت مصادر "الأيام" إن عشرات المسلحين يتبعون وكيل محافظه تعز عارف جامل انتشروا فجر أمس في عقبة شارع جمال فيما شرعت جرافة وبوكلين بإزالة أجزاء من مبنى يتبع المواطن (محمد قائد المخلافي وإخوانه).

وأضافت المصادر أن وكيل محافظة تعز يدعي ملكية جده جامل للأرض التي بني عليها المبنى وجرى تأجيرها لمالك المبنى منذ ستينيات القرن الماضي.

وقالت أسرة المواطن (المخلافي) لـ "الأيام" إن وكيل المحافظة عارف جامل استدعى عددا من أفراد الأسرة إلى مكتبه وادعى ملكية جده لأرضية المبنى ولم يلجأ إلى القضاء واستغل سلطته في جلب مسلحين لهدم أجزاء منه بصورة قالوا إنها لا تحدث إلا في الغابات وفي إسرائيل.

وناشدت أسرة مالك المبنى النائب العام ومجلس القيادة الرئاسي ومحافظ المحافظة وضع حد لما وصفوها بتصرفات جامل الهمجية، مؤكدين حقهم في الدفاع عن حقهم بكل الوسائل القانونية.

وذكرت أسرة المخلافي في مناشدتها عبر "الأيام" أن تصرفات الوكيل بحقهم ليست الأولى وقد سبق أن قام قبل أشهر بهدم دورة مياه مستغلا سلطته ومنصبه الحكومي ولم يجد رادعا من أي جهة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى