مدرب أمريكا: لدينا فريق عمل يدرس أسلوب هولندا

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> أكد جريج برهالتر ‏مدرب المنتخب الأمريكي أن المنتخب سيلعب اليوم السبت، من أجل الفوز على هولندا ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 .. وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد أمس ، إن بطولة كأس العالم في قطر متميزة ، خصوصا من حيث إمكانية حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد، وهذا ما لا يمكن حدوثه في المونديال القادم 2026م.

وتابع قائلاً : "مباراة اليوم تنافسية في كرة القدم ، وعلينا الفوز من أجل أن نستمر في البطولة ، إننا نسعى لإسعاد الجماهير الأمريكية التي تتابع مباريات المونديال ، وسنحاول أن نلعب اليوم بشكل جيد لتمثيل أمريكا بأفضل صورة في البطولة علماً أن التوقيت والظروف هما من يتحكمان في اختيار العناصر التي تخوض المباريات، لقد تعلمت الكثير عندما كنت لاعبا في الدوري الهولندي ولدي ذكريات جيدة هناك، وهولندا متقدمة في كرة القدم وتمتلك لاعبين لديهم قدرات عالية".

وأشار إلى أنه شاهد مباريات منتخب هولندا في الشهور الماضية ، ولديه فريق عمل يدرس أسلوبهم ، خاصة أن مباراة اليوم تعد بطولة قائمة بذاتها وقد تمتد إلى 120 دقيقة .. ومن ناحيته قال تايلر آدامز لاعب منتخب أمريكا في المؤتمر الصحفي إن مباراة اليوم السبت صعبة للطرفين ، ونتمتع بروح جيدة لخوضها وسنعمل للفوز فيها من أجل نستمر في تقديم النتائج الجيدة.

وأضاف :"نحن في المنتخب نقوم بأدوار متبادلة في قيادة الفريق ،وبيننا علاقة جيدة ، وتعلمت من قائدي المنتخب السابقين كيف يمكنني أن أكون قائدا ناجحا للمنتخب" .. واستفدت كثيرا من الاحتراف واللعب في الدوري الإنجليزي الذي يضم أفضل اللاعبين في العالم.

وعن مباراة اليوم قال إن المنتخب الهولندي جيد ولديه مستوى فني عال وقوي في كل خطوطه دفاعا وهجوما؛ ولذلك علينا أن نكون مستعدين لخوض المباراة وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل الفوز، ونحن في حالة ذهنية جيدة تمكننا من التقدم أكثر في البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى