​بيان يطالب المجلس الرئاسي والقضاء بمتابعة قضية اللواء الحمادي

> تعز «الأيام» خاص:

>
​قالت أسرة القائد المغدور به اللواء ركن عدنان الحمادي، أمس، في بيان رسمي لها، يصادف اليوم الجمعة الثاني من ديسمبر 2022 الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد اللواء ركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع.

وجاء في نص البيان: "بهذه الذكرى المفجعة والتي ما تزال موجعة حتى هذه اللحظات من عمر وقوعها في 2 ديسمبر 2019 لا يسعنا وليس في مقدورنا نحن أسرة الحمادي إلا أن نعيد التجديد والتأكيد ذاته الذي سبق أن اتخذناه في العامين المنصرمين وهو عدم إحياء ذكرى الاستشهاد الأليمة، وكذا عدم استقبال أي تعازي من أفراد، ومؤسسات أو من جهات سياسية رسمية أو حزبية أو مدنية أو اجتماعية أو أهلية، وكذا عدم حضور أية احتفائيات بذكرى الرحيل المؤلم إلا بعد أن ينجلي الحق وتظهر الحقائق لنا، وللرأي العام".

وطالب البيان الجهات القضائية بسرعة البت في قضية الاغتيال، وإظهار الحقيقة كاملة لكل الوطنيين الشرفاء على طول وعرض البلاد.
واللواء الركن الحمادي أول من واجه الحوثي في مدينة تعز وقاد معركة المطار وغيرها من المعارك التي تكبدت فيها جماعة الحوثي.

وجددت الأسرة الدعوة إلى السلطة الشرعية ممثلة برئيس المجلس الرئاسي، وجميع أعضاء المجلس الرئاسي كل باسمه وصفته، وإلى رئيس المجلس الأعلى للقضاء، وإلى رئيس الحكومة، ورئاستي مجلسي النواب والشورى في ضرورة إيلاء قضية الشهيد القائد عدنان الحمادي حقها من العناية والمتابعة الجادة، ونطالب في الوقت نفسه سرعة البت فيها بمقتضى الشريعة، والقوانين النافذة إحقاقا للحق، وادحاضا للباطل، وترسيخا للعدل في هذا البلد المنكوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى