نادي تمنى عسيلان يحرز بطولة كأس ذكرى الاستقلال

> عسيلان «الأيام» خاص :

> * برعاية الشيخ عوض بن محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبدعم العميد ناصر علي القحيح الحارثي مدير عام مديرية عسيلان أقيمت مباراة ودية على كأس الذكرى الـ 55 لذكرى الاستقلال المجيد 30 من نوفمبر بتنظيم من قبل إدارة نادي تمنى عسيلان بين نادي تمنى عسيلان الرياضي ونادي سبأ بحريب بمحافظة مأرب ، والتي فاز فيها نادي تمنى عسيلان الرياضي في المباراة التي جمعته مع نادي سبأ مأرب بهدف وحيد من إمضاء اللاعب البديل في الشوط الثاني علي نايف الخراز والذي قدم فيها لاعبو الفريقين مباراة ممتعة في كرة القدم نالت إعجاب الجميع .

* وفي ختام المباراة ألقى الشيخ علي احمد الحجري كلمة رحب فيها بالجميع وقدم شكره للشيخ عوض بن محمد بن الوزير محافظ المحافظة ولمكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، وللسلطة المحلية بالمديرية ولإدارة النادي ، والشكر موصول لإدارة ولاعبي وجمهور نادي سبأ بحريب بمحافظة مأرب على تلبية الدعوة لخوض مباراة مع زملائهم في نادي تمنى عسيلان .. كما ألقيت كلمة إدارة النادي ألقاها نائب رئيس النادي محسن مبارك سنيان وتسلم فريق نادي تمنى الكأس خلال حفل التكريم ، كما سلمت الشهادات التقديرية لفريق جنه الرياضي على استضافته للمباراة على ملعبه .. وتسلمت العديد من الشهائد التقديرية للجان الاعلامية والتنظيمية والاشرافيه.

* حضر المباراة أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأخ احمد كرده ومدراء إدارات الصحة والإعلام والكهرباء بالمكتب التنفيذي بعسيلان وإدارة نادي تمنى عسيلان ونادي سبأ بحريب ورؤساء الفرق الرياضية بنادي تمنى والعديد من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ومحبي وعشاق كرة القدم .. وقد أدار المباراة بنجاح كبير الحكام : سالم حويله وصالح أبو ناب وناصر الهقل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى