تعادل شعب حضرموت ودوعن وخسارة شعلة العرض من التعاون في كأس حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

> * تواصلت يوم أمس السبت مباريات المرحلة الختامية للدور التمهيدي (دور الـ 16) من بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم الجارية منافساتها حاليا ًبرعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي (شركة العمقي واخوانه للصرافة) وبتنظيم من اللجنة الرئيسية للبطولة، حيث جرت مواجهتان في المكلا وسيئون على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا انتهت المواجهة الأولى التي جمعت شعب حضرموت (بطل النسختين الثالثة والخامسة ) ودوعن (وصيف النسختين الأولى والثانية) بالتعادل السلبي دون أهداف في آخر مباراة لهما ضمن المجموعة الرابعة.

* ووضع شعب حضرموت النقطة الـ 10 في رصيده ليحل بالمركز الأول في ترتيب المجموعة، يليه ثانياً وحدة المكلا برصيد 9 نقاط وقد بلغا الدور الثاني معاً ، فيما أضاف دوعن نقطة إلى رصيده ليصبح 5 نقاط .. شعب حضرموت اول المجموعة الرابعة سيلاقي في الدور الثاني ذهابا وإياباً وحدة تريم ثاني المجموعة الثامنة فيما سيلاقي وحدة المكلا ثاني المجموعة الرابعة ، شبام أول المجموعة الثامنة الشعلة خسارة من التعاون.

* وتلقى شعلة العرض المتأهل إلى دور الـ 16 خسارة في آخر مبارياته أمام تعاون العقاد بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما أمس على الملعب الأولمبي بسيئون وهي خاتمة مبارياتهما في دور المجموعات للمجموعة الخامسة .. وتجمد رصيد الشعلة بهذه الخسارة عند النقاط الـ 10 والتي تعتبر الخسارة الأولى بعد ثلاثة انتصارات وتعادل صعدت بالفريق للدور الثاني ورافقه في هذا الدور اتفاق الحوطة ، الذي أطاح قبل امس بالاتحاد السيئوني ، وتساوى مع الشعلة في النقاط العشر.

* تحديد المركزين الأول والثاني في هذه المجموعة بين الشعلة والعرض سيتم عقب مباراتهما الفاصلة التي ستحدد اللجنة المنظمة .. تعاون العقاد بفوزه على الشعلة رفع رصيده الى 9 نقاط بفارق نقطة واحدة فقط عن المتأهلين الشعلة والاتفاق.

* اليوم الأحد تجرى ثلاث مباريات في المكلا يلتقي نهضة الريدة والضليعة ضمن المجموعة الأولى التي تأهل عنها التضامن أولا وبقيت البطاقة الثانية بين أهلي الغيل ووحدة شحير.. وفي المباراة الثانية يلتقي بالملعب الأولمبي بسيئون في ختام مباريات المجموعة الخامسة شباب اللسك وهلال السويري وهذه المجموعة حسمت لصالح الشعلة والاتفاق .. المباراة الثالثة على ملعب نادي البرق ستجمع ثاني المجموعة السادسة المتأهل للدور الـ 16 برق تريم وبور .. وأول هذه المجموعة هو سلام الغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى