بلادنا تشارك في فعاليات المنتدى الكشفي العربي الخامس

> عدن «الأيام» خاص :

> * تشارك بلادنا في أعمال المنتدى الكشفي العربي الخامس المقام "افتراضياً" بدولة لبنان بعدد من شباب الكشافة والمرشدات اليمنية ؛ ويقام في الفترة بين 5 - 9 ديسمبر 2022م ، بمشاركة أكثر من 19 دولة يحق لها التصويت للقادة الذين تم ترشيحهم من قبل جمعياتهم الوطنيه في هذا المنتدى .. وجاءت مشاركة بلادنا في المنتدى؛ بدعم من الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري الذي يولي الشباب ونشاطاتهم جل اهتمامه ورعايته ومثل بلادنا في المنتدى عبر الزووم كل من : (وسام محمد خميس ، يوسف نزار عبدالغني ، وليد محمد أحمد ، وأنفال محمد علي).

* ويعقد المنتدى كل (٣) سنوات مرة في دولة عربية يتم التصويت لها في أعمال المؤتمر الذي يصاحب أعمال المنتدى الشبابي، ويجري فيه الترشح للجنة المستشارين الشباب التي بدورها تقوم على تسهيل مهام أعضاء اللجان العربية والعمل على إضافة المقترحات .. ويهدف المنتدى إلى تكوين أجيال من القيادات الشابة المؤهلة بتفعيل دورها مما يسهل دمجهم في الجمعيات الكشفية الوطنية من خلال توفير المساحة الكافية للتدريب على صنع القرار على مستوى عال.

* وكانت بلادنا قد تقدمت بترشيح م . وسام الخميسي قائد فرقة رسل السلام في اليمن للجنة مستشاري الشباب العرب في الإقليم الكشفي العربي ، ويعتبر هذا الحدث من أهم أحداث الكشافة على المستوى العربي و يحظى باهتمام كبير على مستوى البلدان المعنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى