المنتخب الاول لكرة القدم يبلغ مرحلة متقدمة من الإعداد

> القاهرة «الأيام» العزي العصامي :

> * بلغ المنتخب الاول لكرة القدم مرحلة متقدمة من التدريبات في معسكره الخارجي الاول المقام حاليا في (منتجع الأسيوطي الرياضي) بالقرب من مدينة الفيوم المصرية ، إستعدادا لمنافسات كأس الخليج الخامسة والعشرين التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية الشهر القادم .. وقد كثف المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب، الجرعات التدريبية صباحا ومساء الى جانب المحاضرات التي يلقيها عليهم لتقييم الاداء وتصحيح الاخطاء ، بينما منحهم راحة من التدريب عصر أمس الثلاثاء بعد تدريبات قوية صباحا .. ويسعى المدرب سكوب إلى خوض مباراة تجريبية هي الاولى للمنتخب بعد غد الجمعة مع إحدى فرق القسم الثاني من الدوري المصري بهدف إعادة اللاعبين إلى أجواء المباريات خصوصا مع توقف الدوري المحلي وابتعاد كثير من لاعبينا عن المباريات لفترات طويلة ، حيث جرى التنسيق لذلك من قبل إدارة البعثة .. علماً أنه شهد المنتخب خلال الايام الماضية انضمام ثلاثة لاعبين من لاعبي المهجر للتدريبات بانتظار وصول ثلاثة آخرين لاختبارهم وعرضهم على الجهاز الفني.

* المدرب سكوب أعلن للجميع أن هناك عدداً من اللاعبين سيغادرون المعسكر خلال الايام القادمة وفقا لتقييمهم الفني وبناء على ما قدمه اللاعبون من أداء ومستوى خلال تدريبات هذا الاسبوع.

* وقام مستشار نائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم سالم عزان ، ومعه نائب رئيس لجنة الطوارىء بالاتحاد حسام السنباني مساء أمس بزيارة تفقدية الى معسكر المنتخب ، وحضرا جانبا من التدريبات بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب ، كما التقيا بعد ذلك باللاعبين والجهازين الفني والاداري.

* وقد تحدث المستشار سالم عزان ناقلا إليهم تحيات الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد وأمنياته لهم بالتوفيق ، لافتا إلى اعتذار الشيخ عن اللقاء بهم حاليا لظروف سفره إلى الخارج ، وأنه حريص على زيارتهم والإلتقاء بهم فور وصوله إلى القاهرة خلال الايام القادمة.

* وختم عزان حديثه مخاطباً اللاعبين قائلاً : "إننا نعول عليكم جميعا ، في تقديم مشاركة مشرفة في البطولة الخليجية خصوصا وأنكم تحظون بجهاز فني وإداري مقتدر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى