اليوم نهائي بطولة كأس الاستقلال لأندية محافظة أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * يُسدل عصر اليوم الخميس الستار على (بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم لاندية أبين) التي نظمتها إدارة الشباب والطلاب برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وإشراف رئيس المجلس الانتقالي في المحافظة الاستاذ محمد الشقي بمشاركة 22 ناديا ، وزعوا على أربع مجموعات تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وسيلتقي في المواجهة الختامية فريقا حسان والحضن على (ملعب الفقيد الغالي حيدرة البيتي) الكائن في مدينة جعار ، في مواجهة قوية ومثيرة عطفا على تقارب مستوى الفريقين فنيا ، واللذين يضمان في صفوف فريقيهما العديد من المواهب والنجوم ، الذين في مقدورهم صنع الفارق وترجيح كفة أحدهما على الآخر لامتلاكهما الإمكانيات الفنية التي تساعد على خطف كأس الذكرى الـ 55 لـ (عيد الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر) ، وهي مناسبة وطنية غالية على قلوب أبناء الجنوب العربي حيث سيسعى كل طرف إلى تحقيق اللقب الغالي.

* وقد تأهل حسان بعد اكتساحه شباب يافع بـ 7 - 0 في دور الاربعة، حيث سجل لاعبه المتألق حسين النخعي 6 أهداف منها .. علماً أن الفارس الحساني لديه العديد من النجوم الذين يعول عليهم مدرب الفريق الكابتن أمين عوض الشيء الكثير خاصة وأن حسان عاد إلى مستواه الحقيقي ، وأسعد جماهيره بالمستوى الذي ظهر به في البطولة وتقديمه مستويات رائعة جعلته الأكثر ترشيحا لخطف الكأس فيما

تأهل الحضن بعد تجاوز الفجر الجديد بـ 3 - 2 بعد تقديمه مستويات رائعة ، خاصة وأنه يمتلك المرعب منصور الحبشي أحد مفاتيح اللعب ، وترسانة من الموهوبين ، ويقدم مستوى فنياً وأصبح قادراً على إحداث المفاجأة .. فلمن ستكون الغلبة اليوم في اللقاء النهائي المثير؟

* أما بالنسبة للصراع على لقب الهدافين حيث يعتلي الصدارة لاعب حسان (حسين النخعي) يرصيد 9 أهداف .. يليه (نجيب فضل) من فريق شباب يافع ، فسيكون الصراع على أشده اليوم .. ومن المتوقع أن يحضر المواجهة الختامية العديد من المسؤولين يتقدمهم رئيس إدارة الشباب والطلاب في الأمانة العامة (الكابتن مؤمن السقاف) ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين الأستاذ محمد الشقي ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ، ومديرا عام مديريتي خنفر وزنجبار (المحامي مازن اليوسفي وغسان شيخ) ، ومدير إدارة الشباب والطلاب عبد الرقيب السنيدي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ، وجمهور غفير.

* وقال مدرب فريق الحضن الكابتن علي الهيثمي : "إن مواجهة اليوم ستكون صعبة جداً على الفريقين باعتبار فريق حسان من الفرق الكبيرة والعريقة والذي يحظى بدعم كبير من قبل إدارته ، وهو رغم المعاناة التي يمر بها لن يرفع الراية وسيعمل على بذل قصارى جهوده من أجل التتويج ، وخطف كأس المناسبة الغالية على قلوب الجميع، وأنا أؤكد هنا أن استعدادات الفريق للمواجهة الختامية جيدة وهو متسلح بعاملي الإصرار وقوة العزيمة ، حيث سيعمل فريقنا على إكمال مشواره في البطولة بالتتويج بلقبها الذي سيكون (أجمل هدية) يهديها لجماهيره المتعطشة للبطولات والألقاب".

* أما مدرب فريق حسان الكابتن أمين عوض ، فقد قال : "الحمد لله على التأهل إلى النهائي ، والذي لم يأتي بالصدفة وإنما بالإستعداد الجيد من قبلنا لهذه البطولة .. وأنا أؤكد أن الفارس الحساني سيلعب النهائي وعينه على الفوز والتتويج بالكأس الغالية ، التي تحمل إسم 30 نوفمير عيد الاستقلال .. وأود هنا أن أشير إلى أن (الفارس الحساني) يمتلك الكثير من الامكانيات والمقومات التي تؤهله لانتزاع كأس البطولة مع احترامنا الكبير لـ (فريق الحضن) المنافس الذي يمتلك أيضاً العديد من المواهب والنجوم ، علماً أن فريقنا يمر حالياً بأزهى وأجمل فتراته الفنية بفضل التفاف كل أبنائه ومحبيه حول الفريق وفي مقدمتهم إدارة النادي ممثلة باللواء الركن فضل باعش ، الذي لم يقصر في جوانب التحضير والإستعداد للبطولة ودعم الفريق بعد كل مباراة .. وفريقنا حسان حالياً يمتلك العديد من المواهب والعناصر الشابة القادرة على إحداث الفارق واستعادة أمجاد نادي حسان الغابرة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى