مباراة تجريبية لمنتخبنا مع لافيينا المصري من ثلاثة أشواط

> القاهرة «الأيام» العزي العصامي :

> * أدى المنتخب الاول لكرة القدم صباح أمس مباراة تجريبية ، في إطار معسكره التدريبي الخارجي المقام حاليا بمنتجع الأسيوطي الرياضي بمحافظة بني سويف المصرية، حيث قسم خلالها المدير الفني ميروسلاف سكوب لاعبيه إلى ثلاث مجموعات .. المباراة جرت من ثلاثة أشواط .. كل شوط مدته نصف ساعة، و كانت أمام فريق لافيينا المصري ، الذي ينافس على الصعود للدوري المصري الاول ، وهو فريق جاهز بدنيا ، ويضم عدداً من اللاعبين الأفارقة ، حيث يخوض لاعبوه أسبوعياً ، منافسات القسم الثاني بالدوري المصري بقيادة مدربه النمساوي جورج وترعاه إحدى الشركات الكبرى ويقيم لاعبوه وجهازه الفني والاداري بشكل دائم في نفس المنتجع ، كما يخوض مبارياته على أرضه في نفس الملعب الذي جرت عليه مباراة أمس وهو نفس ملعب التدريبات لمعسكر المنتخبات .

* وعمد سكوب إلى اشراك 29 لاعبا قسمهم الى فريقين (أ) و (ب) وفريق (ج) ، المكون من بقية اللاعبين مع إضافة آخرين من المجموعتين أ و ب ، بمن فيهم اللاعبين الذين وصلوا مؤخرا من لندن بهدف القراءة الفنية ومعرفة المستوى الفني والبدني لكل لاعب .. وكانت المجموعة الاولى قد أنهت شوطها بهدف وحيد في مرمى سالم الهارش ، فيما أنهت المجموعة الثانية شوطها بالتعادل بهدف لمثله ، وسجل لمنتخبنا محمد السقطري، بينما أنهت المجموعة الثالثة شوطها بهدف في مرمى علي العامري.

* المدرب سكوب راقب أداء اللاعبين من مكان مرتفع بعيداً عن الدكة ، التي قادها الكابتن محمد الزريقي مساعد المدرب، وتم توثيق المباراة بهدف تقييم الأداء ، والوقوف على الاخطاء خلال المحاضرة الخاصة باللاعبين .. وكان خمسة لاعبين خارج الدكة للإصابة ، منهم من تقرر عودته للتدريبات بداية من اليوم السبت ، ومنهم من سيواصل عملية الإستشفاء ، وكلها إصابات طفيفة ويشرف عليهم أولاً بأول الدكتور عارف قدار طبيب المنتخب ، وهم : هارون الزبيدي ، محمد هاشم ، عمار البيضاني، فيصل معروفي وأسامة عنبر، بينما يواصل حارس المرمى محمد أمان تدريباته منفرداً تحت إشراف (الكابتن مدرب الحراس) بعد عودته من الإصابة .. ومن المتوقع أن يعلن مدرب منتخبنا سكوب ، خلال الايام القادمة عن استبعاد عدد من اللاعبين، فيما وصل أمس إلى العاصمة المصرية القاهرة اللاعب (معاذ الريمي) المقيم حالياً في المملكة العربية السعودية بهدف تقييم مستواه.

* حضر المباراة الاخ حسام السنباني نائب رئيس لجنة الطوارىء في الاتحاد العام لكرة القدم ، وأكرم صبره مدير التسويق في الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى