اليوم النخبة يواجه الهلال في لقاء مصيري بكأس حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تحسم اليوم السبت الـ 10 من ديسمبر الجاري 2022 البطاقة الأخيرة ، المؤهلة إلى دور الـ 16 في بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي بمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وإخوانه للصرافة، وتنظيم اللجنة الرئيسية للبطولة ، وذلك عقب انتهاء اللقاء المصيري والهام الذي سيقام على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ويجمع نخبة حضرموت وهلال فوة ضمن منافسات المجموعة الثانية ، التي حسم المكلا تأهله وطار بالبطاقة الأولى فيها برصيد (11 نقطة).

* المباراة مهمة ومصيرية بالنسبة للنخبة ، الذي يتوجب عليه الفوز إن أراد التأهل للدور 16، فالفريق يدخل المواجهة ورصيده 7 نقاط وهي المباراة الأخيرة له فيما ينتظر نتيجة هذه المباراة سمعون الشحر الذي حصد (9 نقاط) وأكمل مبارياته .. وفوز النخبة سيرفع رصيده إلى ( 10 نقاط ) ، ويمنحه بطاقة العبور الثانية خلف المكلا (أول المجموعة) .. أما تعادله أو خسارته فالبطاقة ستذهب لسمعون ، الذي سيرافق أخضر المكلا.

* أما هلال فوه فبالنسبة له المباراة تحصيل حاصل، ويسعى لتحسين وضعه وهي آخر مبارياته بعد أن حصد من 4 مباريات سابقة نقطتين فقط ، وذلك من تعادلين إثنين مع المكلا (1 - 1) والصدارة (0 - 0) وخسارتين من وحدة الحامي (2 - 1) وسمعون (6 -1).

* وبنهاية المباراة بين النخبة والهلال تستكمل فرق دور الـ 16 بعد تأهل حامل اللقب التضامن وأهلي الغيل عن المجموعة الأولى ، وعن المجموعة الثانية المكلا بانتظار فريقي النخبة أو سمعون ، وعن الثالثة شباب روكب وشبيبة الديس الشرقية ، والمجموعة الرابعة شعب حضرموت ووحدة المكلا ، فيما حسم بطاقتي المجموعة الخامسة اتفاق الحوطة وشعلة العرض ، والمجموعة السادسة من نصيب سلام الغرفة وبرق تريم .. أما المجموعة السابعة ففاز بهما سيئون وشباب القطن والمجموعة الثامنة الأخيرة أحرزهما شبام ووحدة تريم .. واللجنة الرئيسية للبطولة ، أعلنت أن يوم 16 ديسمبر الجاري ، سيكون موعدا لانطلاقة مباريات دور الـ 16 ، وقد أرجأت اللجنة مباريات أندية تضامن حضرموت وسمعون الشحر وسلام الغرفة في هذا الدور نظراً لارتباطاتهم بمنافسات دوري الدرجة الثانية التي انطلقت أمس في كلا من المكلا ومأرب وعتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى