حضور وغياب وسمعون يكتسح العين برباعية في افتتاح تجمع شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * حقق فريق نادي سمعون الشحر المرصع بنجوم المنتخبات الوطنية أمس نتيجة كبيرة ، ومثمرة نحو خطف بطاقة التأهل للدرجة الأولى عن (تجمع شبوة) ، حينما خطف عصر أمس ، الفوز من نظيره عين أبين 4 - 1 في أول لقاء تاريخي يجمع الفريقين .. وقد بدأ سمعون المباراة مهاجماً ، غير أن مهاجميه لم ينجحوا في استغلال عدد من الفرص السهلة ، حتى جاءت الدقيقة (20) عندما تلاعب بخبرته الدولي محسن قراوي ولعب كرة بينية لزميله خالد محمد عبد الله مسجلا أول الأهداف ولم تفلح محاولات العين لإدراك التعادل لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.


* وفي الشوط الثاني ، أرسل قائد فريق سمعون الشحر ، النجم الدولي (أحمد صادق) صاروخاً من منتصف الملعب هز به شباك العين وحارسه معتز راجح وسط فرحة وسعادة الجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب الكابتن عادل التام ورئيس نادي سمعون أحمد علوي ، ونتيجة للأعصاب المشدودة أشهر الحكم البطاقة الحمراء الأولى في الدوري في وجه لاعب العين مختار حيدرة ليستغل لاعبو فريق سمعون النقص العددي فتمكنوا من تسجيل هدفين بواسطة الدولي محمد بوتشي من ضربة جزاء، ثم صنع بوتشي الهدف الرابع لزميله عيدروس حسين في مرمى اللاعب البديل الدولي وضاح أنور .. فيما تمكن اللاعب عباس الخضر من تسجيل هدف شرفي من ضربة ثابتة رائعة في شباك محمد عوض العبد ، لينتهي اللقاء بينهما بفوز مستحق لفريق سمعون الشحر بمحافظة حضرموت 4 - 1 ، فنالوا أول ثلاث نقاط في بنك الدوري.

* أدار المباراة الحكام : سليم محمود ، خالد فتحي محمد ، وناجي أحمد ، والحكم الرابع صلاح محمد الماس وراقب المباراة صالح أحمد الحميد ، وراقب الحكام عبد الله سالم إبراهيم ، ومن الفرع أحمد أبوبكر.

* ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق سمعون الدولي (سعيد عبد الله العولقي) ، والمقدمة من المحافظ الرياضي الأخ عوض محمد بن الوزير.


* المباراة الأخرى في تجمع شبوة والتي كان من المفترض أن يلتقي فيها شعب صنعاء وشباب المحويت لكن الفريقين لم يحضرا إلى (ملعب الفقيد ناصر الخليفي) ، فما كان من الإخوة الحكام إلا أن أنهوا اللقاء بصورة رسمية بعد الانتظار 15 دقيقة وفقا للقانون واللوائح المنظمة للبطولة.

* وفي تجمع مأرب حضر فريق تضامن حضرموت ، بينما غاب فريق نادي أزال في المباراة الأولى ، التي كان مقرراً لها أن تقام صباح أمس ، وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصراً تعادل خنفر أبين والرشيد من تعز 2 - 2 .. أما في تجمع المكلا : وفي المباراة الأولى التي كان مقرراً لها أن تقا م في الصباح فقد حضر أهلي تعز وغاب أهلي الحديدة، وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصراً تعادل عرفان أبين وسلام الغرفة 1 - 1.

* وفي تجمع سيئون حضر تضامن شبوة وغاب 22 مايو ، وفي العصر حضر فريق طليعة تعز ، وغاب فتح ذمار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى