المنصورة يكرم أبطاله في مهرجان عدن الثالث وفريق براعم كرة القدم

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * أقامت إدارة نادي المنصورة برعاية مدير عام المديرية رئيس النادي أحمد علي الداؤدي صباح أمس السبت في (الصالة الرياضية المغطاة) التابعة للنادي حفلاً تكريمياً لأبطال النادي ، الذين شاركوا في مهرجان عدن الرياضي الثالث ، وكذا تكريم فريق براعم كرة قدم النادي الفائز في دوري محافظة عدن.

* وجرى إقامة هذا الحفل التكريمي بحضور عدد من الشخصيات لتكريم أبطال النادي في الألعاب الرياضية المختلفة ، والذين استطاعوا عن جدارة واستحقاق تحقيق المراكز المتقدمة، والظهور بصورة متألقة ومشرفة تليق بحجم العطاءات والجهود التي تُبذل من قبل إدارة النادي ممثلة بالرئيس الأستاذ أحمد علي الداؤودي، وأعضاء مجلس الإدارة، وقد تخللت فعاليات الحفل التكريمي إقامة عدد من الفقرات الإستعراضية المتنوعة ، التي أبدع وأمتع في تقديمها فريق براعم كرة قدم النادي .. كما تم عرض فيلم توثيقي قصير للإنجازات التي حققها أبطال النادي في الفترة الماضية .. بالإضافة إلى كلمة النادي والتي ألقاها الأمين العام للنادي (الأستاذ علي صالح أحمد) ، والذي بارك في مستهلها ، الإنجازات التي حققها أبطال النادي (المتوجين) بالميداليات في مختلف الألعاب الرياضية ، مطالباً منهم مواصلة عطائهم وبذل مزيد من الجهد من أجل تمثيل النادي ، وإظهاره بصورة منافسة ومتألقة في مختلف المناشط والمسابقات القادمة.

* واستعرض أمين عام النادي في كلمته الإنجازات، التي حققها أبطال النادي، في مشاركاتهم في بطولات مهرجان عدن الرياضي الثالث، في ألعاب القوى ورياضة الكاراتيه والملاكمة والدراجات وكرة الطاولة ، وإحراز فريق كرة القدم بطولة أندية المحافظة لكرة القدم .. مشيرا إلى أن قيادة النادي ممثلة بأعضاء مجلس الإدارة تحرص دائماً على تلبية متطلبات الألعاب الرياضية ، وتوفير الاحتياجات المهمة التي تساعد على الاستمرارية والظهور بصورة مثالية.

* وفي ختام الفعالية تم تكريم أبطال النادي في مهرجان عدن الرياضي الثالث ، والذين حققوا المراكز المتقدمة في البطولات وهم :

- أبطال الدراجات : عمرو العزعزي ( المركز الثاني فئة الكبار) ، صبري حيدرة ( المركز الثالث فئة كبار السن) ، عبد الله صبري حيدرة (المركز الثالث فئة الناشئين) ، عبد الله نجيب (المركز الرابع فئة كبار السن).

- الكاراتيه : مازن وحيد (المركز الثالث فئة وزن 30 كجم).

- كرة الطاولة : إحراز الفريق للمركز الرابع على المستوى الفرقي.

- تكريم فريق الكرة الطائرة الحائز على المركز الثالث في بطولة الفرق الأولمبية التي أقيمت في إطار المهرجان.

- تكريم فريق ألعاب القوى بطل بطولة اختراق الضاحية في مهرجان عدن الرياضي الثالث وهم: إدريس راجح ، رامي علاء ، سامر عمر ، وعبدالخالق الضبي ، عبده حطمه ، ماجد ناصر ، محسن علاء ، مراد الناخبي ، والمدرب شهاب مهيوب.

- فريق الملاكمة الفائز بثلاث ميداليات برونزية في بطولة مهرجان عدن الرياضي الثالث : محمد عبدالسلام ، عبدالرحمن علي محمد ، ناجي علي أحمد ، سعيد عمرو ، والمدرب بشير خليل.

- تكريم فريق كرة القدم الفائز بالمركز الأول في بطولة أندية المحافظة في فئة البراعم بقيادة المدرب نزار بامطيرة.

* حضر الحفل حسين العزاني رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة ، سامي عبد العزيز الحريبي رئيس طائرة عدن ، خالد عفارة مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة ، وعدد من الشخصيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى