اختتام دورة مدربي التايكواندو بوادي حضرموت

> سيئون «الأيام» خاص :

> * اختتمت أمس السبت فعاليات دورة مدربي التايكواندو التي نظمها (فرع اتحاد اللعبة) برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة وبالتنسيق مع كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون .. وقد شارك في الدورة التي استمرت على مدى ثلاثة أيام وحاضر فيها الدكتور جمال أحمد الوصابي أستاذ التدريب الرياضي وعلوم الحركة المساعد في (تخصص منازلات) 34 مشاركا من أندية سيئون ، شباب القطن ، الاتفاق بالحوطة ، شبام ، الوحدة ، البرق بتريم ، سلام العرفة ، هلال السويري ، خيبل المهرة .. وعدد من مدارس التعليم الأساسي والثانوي.

* وفي ختام الدورة ألقيت عدد من الكلمات من قبل الإخوة : غازي حسان مدير إدارة النشاط الرياضي ممثل مكتب الشباب والرياضة وعبد الله باسيف مستشار وزير الشباب والرياضة ، ومحاضر الدورة أشادت جميعها بالحضور والإلتزام والرغبة في اكتساب المعلومات والمعارف التدريبية من قبل الدارسين ، مطالبة الجميع تطبيق المعلومات التي أعطيت لهم على الواقع سواء في الأندية، أو في المدارس والعمل على توسيع قاعدة ممارسي اللعبة.

* وكان الأمين العام لفرع اتحاد التايكواندو (مراد بريكان) ، قد رحب بالحاضرين .. ناقلاً لهم تحيات رئيس الفرع العقيد عبد الله لحمدي .. مشيراً إلى أن الدورة تأتي في إطار أجندة الفرع للعام 2022م ومن أجل رفع قدراتهم وإكسابهم المعارف الجديدة حول التدريب ، منوهاً إلى أن الفرع سيختتم أنشطة لهذا العام بتنظيم بطولة للأندية أواخر الشهر الجاري.

* وفي ختام الدورة تم تكريم محاضر الدورة جمال أحمد الوصابي أستاذ علم التدريب الرياضي وعلوم الحركة المساعد (تخصص منازلات) .. وكذا المتدربين بالشهادات التقديرية من قبل الفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى