تكريم أبطال بطولة الشطرنج الفردية بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * أقيم صباح أمس الاحد في قاعة مكتب التربية والتعليم بمدينة زنجبار ، الحفل التكريمي لأبطال بطولة النخبة الفردية للشطرنج التي نظمها فرع اتحاد الشطرنج بأبين بدعم من قبل الشيخ وليد الفضلي وكيل اول محافظة ابين بمشاركة 32 لاعبا ولاعبة يمثلون نخبة لاعبي اندية ابين للشطرنج وفي الحفل التكريمي الذي حضرة مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد الراعي ومدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ ورئيس اتحاد الشطرنج الكابتن علاء باحكر ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ، وكانت البطولة استمرة لمدة خمسة ايام ، قد شهدت منافسات مثيرة وقوية بين اللاعبين.

* والقيت عدد من الكلمات من قبل الراعي وشيخ وباحكر أكدت أن البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس وشهدت تنافسا مثيرا بين اللاعبين والتي ادت الى تتويج الابطال وان ابين حبلى بالعديد من المواهب والنجوم في شتى الالعاب الرياضية .. وأشاروا إلى ان هذا الاختتام المتميز ياتي بعد ان وصلت البطولة الى مسك الختام ناتج عن جهود بذلت من قبل اتحاد اللعبة والقائمين عليها شاكرين وكيل ابين الشيخ وليد الفضلي على دعمه البطولة الفردية للشطرنج.

* وفي الاختتام تم تكريم الابطال في البطولة الفردية للشطرنج الدولي منصور بلعيدي من فريق حسان المركز الاول بعد ان حصد خمس نقاط ونصف النقطة بترس ومائة الف ريال ، واللاعب صبري طه من فريق خنفر المركز الثاني بترس وسبعون الف ريال .. واللاعب الدولي طه حسين من فريق خنفر المركز الثالث بترس وخمسين الف ريال .. واللاعب محسن نيرود من فريق الجيل الصاعد المركز الرابع بترس ومبلغ 30 الف ريال ، واللاعب فكري علوي من فريق حسان المركز الخامس بمبلغ مالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى