نجوم فرنسا يعبرون عن قلقهم من تألق المغرب

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> * أجمع نجوم المنتخب الفرنسي على صعوبة المهمة عند مواجهة المغرب في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022م ، وذلك بعد تأهل "أسود الأطلس" على حساب البرتغال بهدف سجله النصيري وأداء دفاعي صلب أوقف خطورة رونالدو وزملائه.

* ونقلت صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية ، أمس الأحد، تصريحات لاعبي المنتخب الفرنسي الذين أبدوا حذرهم وقلقهم في آن من مواجهة المغرب ، حيث قال أدريان رابيو : "لا نقلل من قيمة أحد ، إنها مباراة تاريخية ، وندرك أن وصول المغرب لهذا الدور يعني أنهم يستحقون ذلك ، إنهم يعرفون جيداً كيف يتحملون الضغط .. هذه المباراة ستكون متابعة بقوة في فرنسا ، بالنظر لوجود جالية مغربية كبيرة ، ننتظر هذه المواجهة بحماس كبير، لكن يجب أولاً أن نسترجع قوانا بعد المجهود الذي بذلناه".

* كذلك أشاد مدافع نادي برشلونة جول كوندي بنتائج وأداء المنتخب المغربي : "أدى المغرب مشواراً رائعاً، وأقصوا منتخبات كبيرة ، ستكون مباراة صعبة جداً أمامهم ، لأنهم يعطون كل شيء على أرض الميدان ويلعبون بحرارة، نفضل الآن أن نرتاح قليلاً قبل هذا اللقاء".

* يُذكر أن المنتخب المغربي تفوق في مباراته الأخيرة أمام البرتغال بهدف دون رد ، وقبله المنتخب الإسباني في الدور ثمن النهائي ، كما نجح في التأهل متصدراً لمجموعته التي تضم بلجيكا وكرواتيا وكندا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى