غداً الخميس مباراة الإياب بين سمعون حضرموت والعين أبين

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * عقدت لجنة المسابقات العليا في الاتحاد العام اليمني لكرة القدم برئاسة الدكتور أبوعلي غالب مساء أمس بفندق وأجنحة راديسون بمدينة عتق اجتماعا رسميا ، بحضور رئيس لجنة الحكام العليا الحكم الدولي أحمد قائد سيف ومشرف تجمع شبوة رئيس فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة علي محمد الحرملي والمشرف الفني للتجمع الحكم الدولي السابق عبد الله سالم إبراهيم ، بحضور مندوبي أندية سمعون حضرموت والعين أبين .. وتم خلال الإجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال بخصوص تجمع شبوة والتجمعات الكروية الأخرى .. وأقر الاجتماع تحديد مباراة الإياب بين سمعون حضرموت ونظيره العين أبين عصر غد الخميس ، وسيتم تعديل جدول المباريات في التجمعات بصورة عامة في وقت لاحق ، وذلك نتيجة لغياب بعض الأندية عن المشاركة في التجمعات لما فيه مصلحة الأندية المشاركة في التجمعات وظروفها في ظل الظروف الراهنة وبصدد تطبيق الأنظمة واللوائح المنظمة للمسابقة تجاه الأندية غير المشاركة في تجمعات شبوة والمكلا وسيئون ومأرب.

* الجدير بالذكر أن سمعون حضرموت في تجمع شبوة سيدخل اللقاء أمام عين أبين في ملعب الخليفي بمدينة عتق في مواجهه مصيرية وحاسمه للتأهل إلى دوري الاضواء (الدرجة الأولى) بفرصتي الفوز أو التعادل ، من أجل حسم الصراع على بطاقة المجموعة الأولى ، فيما العين أبين لا بد أن يفوز على البرتقالي الحضرمي بخمسة أهداف ولكل فريق طموحاته وآماله المشروعة في عالم كرة القدم.

* من جهة أخرى .. تواصلت عصر يوم أمس الثلاثاء مباريات دوري الدرجة الثانية في اطار المجموعات الأربع التي تحتضنها محافظات حضرموت (المكلا وسيئون) شبوة ، ومأرب .. وجاءت ننائج منافسات الأمس كالتالي :

- المجموعة الأولى (شبوة) : سمعون حضرموت حضر ونصر الضالع (غاب) ، لتحتسب النتيجة 3 - 0 لسمعون .. شعب صنعاء (غاب) ، العين أبين حضر ، لتحتسب النتيجة 3 - 0 للعين.

- المجموعة الثانية ( المكلا) : أهلي تعز فاز على عرفان أبين بهدف .. سلام الغرفة (حضر) وشباب المنصورة (غاب) لتحتسب النتيجة 3 - 0 للسلام.

- المجموعة الثالثة (سيئون) : الحسيني لحج (حضر) وفتح ذمار (غاب) ، فاحتسبت النتيجة 3 - 0 للحسيني .. طليعة تعز (حضر) و22 مايو (غاب).

- المجموعة الرابعة (مأرب) : آزال صنعاء وشمسان عدن (لم يحضرا) .. فوز تضامن المكلا على الرشيد تعز 0/1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى