​اللواء الشعيبي يلتقي رؤساء اللجان المجتمعية لتوحيد الجهود وفرض الأمن

> عدن «الأيام» خاص:

>
أمن عدن: يجب أن تساند اللجان المجتمعية الجهاز الأمني وتساهم في حل الإشكاليات
> عقد اللواء الركن مطهر ناجي الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن، أمس، لقاءً بمقر إدارة أمن العاصمة في خور مكسر بحضور نائب مدير أمن العاصمة العميد أبو بكر جبر والعقيد محسن صالح العمري مساعد مدير الأمن ورئيس اللجان المجتمعية علي أحمد النمري وعدد كبير من مدراء مراكز اللجان المجتمعية وضباط أمنيين في شرطة العاصمة، لمناقشة أوجه التنسيق المشترك بين اللجان المجتمعية ومراكز شرطة أمن العاصمة عدن وتوحيد العلاقة ما بين المراكز الأمنية واللجان وكيفية العمل ونشاطهم المجتمعية في رفع القضايا الأمنية التي تحدث في الأحياء السكنية ومناطق العاصمة والتواصل المباشر بينهما على قضايا انتشار المخدرات ومكافحتها بعدن لهدف تعزيز نشر الوعي الكامل في أوساط المجتمع  وتحذيرهم منها وتكثيف الجانب التوعوي لمحاربة المخدرات.

 ودعا اللواء الشعيبي اللجان المجتمعية حل كل الاشكاليات بمصداقية وعقلانية وبشدة بحيث لا يخلق أي إشكاليات أخرى قد تؤدي إلى تعاظم القضايا.
وشدد مدير الأمن على  اللجان المجتمعية الاهتمام والتركيز على حل الخلافات الاجتماعية وكيفية تعزيز الأمن في كل الأحياء والمناطق ومعرفة المستأجرين في كل المناطق، وعدم التزوير في عقود الإيجار وضبط جميع المشتبهين الذين يقومون بالتزوير.

وأشار اللواء الشعيبي إلى أهمية رفع مستوى وعي المجتمع من خطر المخدرات سواء في المدارس والمساجد والمعاهد وإدراج كل من يثبت تورطه بترويج هذه المخدرات الخطرة السجون.

ودعا مدير الأمن هيئة الأوقاف والإرشاد بعدن بتظافر جهودهم وحث جميع خطباء المساجد بالتطرق في الجانب التوعوي الديني وتوعية الشباب من أخطار المخدرات التي يتم تهريبها إلى العاصمة عدن وآثارها على صحة وسلامة الفرد والمجتمع وأمن واستقرار عدن.

وقال أحمد النمري رئيس اللجان المجتمعية في العاصمة عدن: "نحن منذ تأسيس اللجان المجتمعية ونحن نعمل بجهود عالية نسير بها بخطط محكمة وفق اللوائح التي توجد معنا والتي هي من مهام الجانب الأمني والتعاون بينا وبين مراكز الشرط في جميع المديريات بعدن وسبق لنا أنه قد تم حلحلة كثير من القضايا والتي تم رصدها بالتنسيق مع الجانب الأمني في عدن، بحسب المركز الإعلامي لأمن العاصمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى