طليعة تعز يواجه الحسيني والتضامن لضمان بطاقة التأهل

> سيئون «الأيام» خاص :

> * يختتم اليوم فريق الطليعة مباريات دور ذهاب المجموعة الثالثة التي تقام على الملعب الأولمبي بسيئون بلقاء نظيره الحسيني لحج ضمن تصفيات الدرجة الثانية (تجمع سيئون) .. ويدخل طاهش الحوبان لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة عقب فوز مستحق حققه على تضامن شبوة في افتتاح التجمع بهدف زكريا مهيوب فيما يعاني الحسيني لحج مضاعفات سقوطه أمام التضامن بخمسة أهداف لهدف.

* ويضمن فوز الطليعة ابتعاده بالصدارة وتخطيه الحاجز النفسي ، لا سيما وقد أظهر فتيان عبد الله الكاتب مستوى جيداً وانضباطاً فنياً وتكتيكياً في اللقاء السابق، واستعدادا لخوض لقاء فريق الحسيني أجرى فريق طليعة تعز عصر أمس تمرينا على استاد سيئون الأولمبي بقيادة المدرب عبد الله الكاتب الذي بدأ التدريب بكلمة وجهها للاعبين ، للرفع من معنوياتهم وتهيئتهم نفسيا لخوض المباراة القادمة.

* وهنا ترتيب المجموعة : 1 - الطليعة - 3 نقاط من مباراة ، 2- تضامن شبوة - 3 نقاط من مباراتين ، 3 - الحسيني - بلا نقاط .. وفي المجموعة الرابعة (تجمع مأرب) يخوض تضامن حضرموت المتصدر (6 نقاط) مواجهة مهمة اليوم أمام خنفر أبين ، الذي يحتل الترتيب الثاني بـ (4 نقاط) ، وربما تكون هذه المواجهة حاسمة في حال فاز أو تعادل التضامن ، لضمان بطاقة التأهل والعودة إلى مصاف فرق دوري الدرجة الأولى ، غير أن خسارة الفريق الأزرق ستصعد بخنفر إلى صدارة المجموعة مؤقتاً ، وتعطيه أملاً للصعود والانتظار لمباراة ختام التجمع التي ستجمع التضامن ورشيد تعز يوم الثلاثاء 20 ديسمبر , والأخير فقد المنافسة بعد خسارته أمس الأول أمام خنفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى