​شكراً لأسود المغرب .. شكراً للحلم العربي

> * أسود المغرب قدموا كل ما عندهم من فنون كرة القدم العالمية .. اجتهدوا .. لعبوا .. ناضلوا .. وقد ساندهم معظم الوطن العربي الكبير .. وهم يستحقون ذلك ، لأنهم رفعوا إسم العرب الرياضي في سماء مونديال العرب (مونديال قطر العالمي) .. بل أدخلوا الرعب في قلوب المنتخبات العالمية المشاركة في قطر حيث عمل المدربون أصحاب الأسماء العالمية الرنانة ألف حساب للمنتخب المغربي الشجاع.

* لعب المنتخب المغربي (البطل) بطرق لعب عالمية وخطط دولية وتفوق على منتخبات قوية عالمية لها باع طويل في مشوار المونديالات العالمية الشهيرة .. وهي منتخبات : بلجيكيا ، كندا ، إسبانيا ، البرتغال، ووصل إلى المربع الذهبي ، الذي تحلم به كل منتخبات العالم الرياضي ، ولكن أسود المغرب وصلوا .. وجاهدوا .. وحاولوا .. وشكلوا خطورة على ديوك فرنسا وكرواتيا ، وهما اللذان كانا (المرشحان) لهذه البطولة.
 
* المنتخب المغربي البطل قدم لكل العرب حافزاً للوصول إلى الطموح الأبعد بالرياضة العربية لمقارعة المنتخبات العالمية ووضع أقدام نجومه بين الكبار .. حيث جذب الإنتباه ونال الإعجاب والتقدير من قبل كل المنتخبات العالمية المشاركة وغير المشاركة في المحافل الرياضية الدولية.
 
* مهما كان مركز المنتخب المغربي (أسود المغرب) فنحن نقول لهم وصلتم وفرحتم وسالت الدموع على الخدود فرحا وسعادة لما وصلتم له ، ونلتم الاحترام والتقدير والامتنان وكتبتم بحبر الذهب إسم العرب وإسم المنتخب المغربي البطل في سماء مونديال قطر العالمي بكل شرف واعتزاز.
 
* شكراً لأسود المغرب .. شكراً لأبطال العرب .. إنكم تستحقون أكثر من هذا العطاء ، ولكن أنتم شئتم  وشاء القدر غير ذلك .. إن شاء الله تبارك وتعالى يكون للعرب شأن عظيم في الكأس الحلم العالمي القادم في الولايات المتحدة الأمريكية.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى