منتخبنا يتغلب على فريق النجوم المصري بهدف المعاري في تجريبيته الثالثة

> القاهرة «الأيام» العزي العصامي :

> * فاز منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم على فريق نادي النجوم أحد أندية الدرجة الثالثة في الدوري المصري، بهدف وحيد سجله (أنيس المعاري) في الشوط الاول من المباراة التجريبية التي جرت أمس على ملعب نادي السليمانية قرب القاهرة ضمن المعسكر الخارجي للمنتخب والمقام حاليا في مصر.

* ولجأ المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب إلى خوض سلسلة مباريات تجريبية مع المتاح من (أندية الدوري المصري)، التي تلعب في إطار الدرجتين الثانية والثالثة، بعد تعذر إقامة مباريات دولية، ويهدف المدرب من خلالها إلى تغيير المراكز واختبار لاعبيه في أكثر من مركز مع تشكيلة مختلفة في كل شوط.

* في الشوط الاول تكون لاعبو منتخبنا من : محمد أمان في حراسة المرمى ، إلى جانب كل من : نادر سهل ، هارون الزبيدي ، أحمد الوجيه ، عماد الجديمة ، محمد فوزي ، أنيس المعاري ، حمزة حنش ، محمد هاشم ، عمر الداحي وعلي العمري .. فيما شارك حارس المرمى (محمد أمان) في الشوط الثاني ، وهو العائد من الإصابة بعد غياب 7 أشهر ولعب معه كل من : مدير عبد ربه ، أكرم البحري ، جار الله الزغاري ، عمرو طلال ، محمد الطيري ، محمد فوزي (حمزة حنش) ، عبد الجبار العبادي ، منيف جسار ، محمد السقطري ، ومحمد الداحي.

* تغيب عن المباراة للإصابة حمزة محروس الذي تعرض قبل أربعة أيام لإصابة في ركبته قد تبعده عن الملاعب طويلا، ومازال يجري فحوصات طبية في القاهرة .. وللأمانة فإن أداء المنتخب يتحسن من مباراة إلى أخرى ، حيث يسعى المدرب سكوب إلى تصحيح الأخطاء وإعادة اللاعبين بالتدريج إلى فورمة المباريات بعد توقف طويل، بانتظار وصول اللاعبين المحترفين الذين تم استدعاؤهم وعددهم ثمانية.

* حضر هذه المباراة التجريبية الثالثة رئيس لجنة المنتخبات عضو مجلس إدارة الاتحاد عبد الوهاب الزرقة ورئيس اللجنة الفنية الكابتن أحمد علي بن علي ونائب رئيس لجنة الطوارىء حسام السنباني ، ومدير التسويق في الإتحاد العام أكرم صبره.

* جدير بالذكر أن (فريق نادي النجوم المصري) والذي يضم محترفين أفارقة ، كان قبل ثلاثة أعوام يلعب ضمن الدوري المصري الممتاز .. وحالياً هو ينافس في الدرجة الثالثة للعودة إلى وضعه السابق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى