يونايتد يلاقي فريقا من الدرجة الثالثة والسيتي يواجه ساوثهامبتون

> لندن «الأيام» وكالات :

> * جنبت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة الغريمين التقليديين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من صعوبات هما في غنى عنها ، فقد أوقعت القرعة مانشستر سيتي في مواجهة ساوثهامبتون، فيما سيلعب مانشستر يونايتد أمام تشارلتون أثليتيك الذي يلعب في دوري "ليج 1" (الدرجة الثانية).. وكان مانشستر سيتي قد بلغ ربع النهائي بفوزه على ضيفه ليفربول أمس الأول (3 - 2)، فيما تغلب مانشستر يونايتد على بيرنلي بنتيجة (2 - 0).

* من ناحية أخرى، لن تكون مهمة نيوكاسل يونايتد سهلة، حيث سيخوض في دور الثمانية، مواجهة صعبة أمام ليستر سيتي، فيما سيلتقي في المباراة الرابعة فريقا نوتنجهام فورست وولفرهامبتون الذي يقوده المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي .. وكان مانشستر سيتي قد تأهل إلى دور الثمانية ، عبر فوزه المثير على ضيفه ليفربول (3 - 2)، أمس الأول الخميس، على ملعب الاتحاد.

* وانتهى الشوط الأول بالتعادل حيث تقدم النرويجي إيرلينج هالاند بهدف للسيتي في الدقيقة 10 ثم تعادل فابيو كارفاليو لليفربول في الدقيقة 20 .. وفي الشوط الثاني أضاف الجزائري (رياض محرز) الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 47 وبعدها بدقيقة واحدة أدرك النجم المصري (محمد صلاح) التعادل لليفربول .. ولكن الهولندي (ناثان آكي) تكفل بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 58، ليكمل مانشستر سيتي عقد المتأهلين لربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

* فيما عبر مانشستر يونايتد إلى ربع النهائي ، بفوزه مساء الأربعاء على ضيفه بيرنلي (2 - 0)، وأحرز كريستيان أريكسن (27) وماركوس راشفورد (57) هدفي مانشستر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى