اختتام ورشة عمل لقيادات الهيئة الإدارية لنادي قشن

> الغيظة «الأيام» خاص :

> * اختتم نادي قشن الرياضي - الثقافي - الاجتماعي أمس ورشة العمل لقيادات الهيئة الإدارية للنادي لإعداد الخطة التشغيلية للنادي 2023 - 2024 والتي استمرت لمدة أسبوع بإشراف المدرب الاستشاري بمجال التخطيط الأستاذ علي مياس .. وخلال فعالية الختام شكر مدير عام مديرية قشن الاستاذ فيصل حازم إدارة نادي قشن على إقامة هذه الورشة التي اعتبرها الانطلاقة الصحيحة نحو العمل المؤسسي المنظم من خلال تقويم النهج الصحيح للنادي في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية .. شاكرا مدرب الدورة الاستاذ علي مياس على إشرافه وإدارته لهذه الورشة المميزة ، وبذله لكل ما يملك من خبرات وتجارب في مجال التخطيط والاستشارات ، مختتما كلمته باستعداده لدعم أنشطة النادي كونها تلامس أهم فئة بالمجتمع فئة الشباب ومن المسؤولية المجتمعية بضرورة استغلال الطاقات الشبابية في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

* من جانبه قدم رئيس نادي قشن الأستاذ محمد علي عصيان شكره للسلطة المحلية بالمديرية على دعمها المستمر لبرامج وأنشطة النادي ، مثمنا دور السلطة المحلية في المحافظة ، ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر لدعمها لأنشطة نادي قشن والحركة الرياضية بالمحافظة .. وأعطى بن عصيان لمحة عن الورشة التي وضعت الرؤية والرسالة والقيم التي تمثل النادي وحددت الأهداف التي ستسعى الإدارة لتحقيقها خلال السنوات القادمة ، مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح الورشة من الداعمين والمدرب و أعضاء الهيئة الإدارية للنادي على مشاركتهم المميزة وتفاعلهم.

* وفي ختام الورشة تم تكريم الجهات الراعية والداعمة والمدرب والمتدربين بشهادات تقديرية عرفانا بجهودهم بإنجاح الورشة .. وقد حضر اختتام الورشة مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الاستاذ حيدر محمد المحضار ومدير مكتب الثقافة الأستاذ سعيد علي غفيل ومدير ثانوية تبوك الأستاذ سعيد سعد زومة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى