تعديل مواعيد مباريات دور الـ 16 في كأس حضرموت السابعة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> أعلنت اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت لكرة القدم الـ 7 ، عن تعديلات في مواعيد إقامة مباريات المرحلة الثانية (دور الـ 16) ذهاباً وإياباً لبطولة النسخة السابعة التي تقام برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظيم اللجنة الرئيسية، وذلك بسبب مشاركة ناديي التضامن وسلام الغرفة في التجمع النهائي للدرجة الثانية للأندية أبطال المجموعات الأربع، المتأهلين للدرجة الأولى وهي : أندية التضامن وسمعون والسلام من محافظة (حضرموت) بالإضافة إلى طليعة تعز والذي سيقام إبتداء من يوم غد في محافظة مأرب.

وحددت اللجنة مواعيد جديدة لبقية مباريات الذهاب على النحو التالي : تضامن حضرموت x شعلة العرض في بارادم الجمعة 6 /1 /2023 ، إتفاق الحوطة x أهلي الغيل في الملعب الأولمبي يوم الجمعة 6 /1 /2023 ، المكلا x برق تريم في بارادم يوم السبت 7 /1 /2023 ، سلام الغرفة x نخبة حضرموت في الأولمبي يوم السبت 7 /1 /2023 .

كما تم تحديد مواعيد جديدة لمباريات مرحلة الإياب على النحو التالي : شبيبة الديس x سيئون في ملعب بارادم يوم الجمعة 13 /1/ 2023 ، شباب القطن x شباب روكب - الأولمبي - الجمعة - 13 /1/ 2023 ، وحدة تريم x شعب حضرموت في الأولمبي - يوم السبت 14/ 1/ 2023 ، وحدة المكلا x شبام في بارادم يوم السبت 14 /1/ 2023 ، شعلة العرض x تضامن حضرموت في الأولمبي يوم الجمعة 20 /1 /2023 ، أهلي الغيل x إتفاق الحوطة في ملعب بارادم – الجمعة 20 /1 /2023 ، برق تريم x المكلا في الملعب الأولمبي يوم السبت 21 /1 /2023 ، نخبة حضرموت x سلام الغرفة في ملعب بارادم في المكلا يوم السبت 21 /1 /2023م.

وكانت منافسات دور الـ 16قد انطلقت بإقامة أربع مباريات في مرحلة الذهاب إنتهت جميعها بالفوز حيث بدأها سيئون بفوز صريح على ضيفه القادم من مديرية الديس الشرقية (الشبيبة) بثلاثة أهداف نظيفة ووضع فيها سيئون قدمه الأولى في دور الـ 8 الذي اقترب منه شباب القطن (وصيف بطل النسخة الرابعة) عقب فوزه الهام في المكلا على مضيفه شباب روكب بهدفين مقابل هدف في المباراة الثانية ، وفي المكلا أيضا في المباراة الثالثة لهذا الدور ، نجح شعب حضرموت (بطل النسختين الثالثة والخامسة) في إلحاق خسارة قاسية برباعية نظيفة بضيفه الوحدة من تريم ، واقترب من بلوغ الدور القادم وفي نفس التوقيت كان وحدة المكلا الضيف قد حسم مباراته أمام شبام بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الـ 4 ليقترب من دور الثمانية.

الجدير بالذكر أن التأهل إلى الأدوار الإقصائية للبطولة وهي دور الـ 16 ، دور الـ 8 ، ودور الـ 4 يتم بمجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب حسب ما ورد في نص اللائحة (الفصل الثالث) .. المادة 16 الفقرات (ج - د - هـ) .. أما الفقرة ( و ) من نفس المادة 16 فإن النهائي يلعب بطريقة الكأس بخروج المغلوب من مرة واحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى