سمعون يطيح بجاره التضامن بالثلاثة ويتوج بطلاً لدوري الدرجة الثانية

> متابعات/ فهمي باحمدان :

> تُوج الفريق الأول لكرة قدم نادي سمعون الرياضي في الشحر بحضرموت ، ببطولة دروي الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي 2021 - 2022م ، الذي نظمه الاتحاد العام لكرة القدم ، وذلك عقب فوزه على منافسه وجاره التضامن بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر أمس الجمعة على ملعب مأرب الرياضي ، في ختام مباريات التجمع النهائي للأندية أبطال المرحلة الأولى (تجمع مأرب).

بادر فريق سمعون بالتسجيل مبكراً ، عن طريق (سعدون المحوري) في الدقيقة الثالثة ، وهو الهدف الذي أربك الحسابات ، ليشن الأزرق التضامني سلسلة من الهجمات ، في محاولة منه ، لتعديل النتيجة والعودة ، لكن سمعون عاد ليضع نفسه في المقدمة بهدف (عبد الله زهرة) لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم سمعوني وسيطرة تضامنية .. وفي الشوط الثاني استمر الأداء سجالا بين الفريقين ، حيث حاول التضامن تقليص الفارق ، وبالمقابل سعى سمعون لتعزيز تقدمه وهو ما حدث بالفعل عندما عاد النجم (سعدون المحوري) إلى التسجيل مجدداً بإضافة الهدف الثالث لفريقه، والثاني له.

وقد شهد هذا الشوط حالات طرد لأربعة لاعبين .. ثلاثة من فريق نادي التضامن ولاعب من سمعون.

وجرى عقب نهاية هذه المباراة تتويج وتكريم الفريقين سمعون البطل والتضامن الوصيف بحضور الدكتور عبد ربه مفتاح وكيل محافظة مأرب والدكتور أبو علي غالب رئيس اللجنة العليا للمسابقات في الإتحاد العام لكرة القدم ، وعلي حشوان مدير عام مكتب الشباب والرياضة في مأرب ، وصالح الحواني رئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة مأرب.. وتحصل نجم سمعون سعدون المحوري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.


وكانت (الأندية الأربعة المتأهلة) من المرحلة الأولى لدوري أندية الدرجة الثانية .. وهي بالإضافة إلى البطل سمعون والوصيف التضامن طليعة تعز وسلام الغرفة قد ضمنت التأهل للدرجة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى