محافظ تعز يكرم نادي الطليعة بـ (10) ملايين ريال

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * كرم الأستاذ نبيل شمسان محافظ تعز نادي الطليعة في المحافظة بـ 10 ملايين ريال ، وذلك خلال حفل الاستقبال، الذي أقامه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لبعثة الفريق الكروي الأول ، بمناسبة خطف بطاقة الصعود إلى دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وتمكنه من التأهل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وتصدره فرق المجموعة الثالثة في إطار تصفيات دوري الدرجة الثانية (تجمع سيئون) في إنجاز كبير للنادي ولرياضة الحالمة تعز.

* وخلال حفل الاستقبال الذي أقيم بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي، وأعضاء إدارة نادي الطليعة بارك المحافظ الأستاذ نبيل شمسان لنادي الطليعة وتعز عودة فريق الطليعة لمكانه الطبيعي بين أندية الدرجة الأولى .. مشيداً بحجم العطاءات والجهود ، التي بذلت من قبل مكتب الشباب والرياضة وإدارة النادي ، والتي ساهمت في تحقيق الانجاز الذي يعد بمثابة جني لثمار العمل في الفترة الماضية .. وأشاد الأستاذ نبيل شمسان في حديثه بظهور لاعبي فريق الطليعة المثالي في البطولة وحصده عن جدارة واستحقاق بطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى وحجز مكانه بين الكبار وهو المكان الطبيعي الذي اعتدنا أن نرى فيه ممثل الحالمة نادي الطليعة .. مؤكدا وقوف قيادة المحافظة إلى جانب مكتب الشباب والرياضة والأندية ، من خلال تقديم الدعم ، وتسخير الإمكانيات ، التي ستساعد على النهوص والإرتقاء برياضة تعز.

* وفي نهاية حفل الاستقبال، قام الأستاذ نبيل عبده شمسان محافظ تعز بمنح 10 ملايين ريال ، توزع مناصفة بين إدارة نادي الطليعة ، ولاعبي الفريق الكروي الأول ، تقديراً لجهودهم وحضورهم المثالي في البطولة وخطفهم بطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

* وفي السياق ذاته أقام الأستاذ نبيل عبده شمسان محافظ تعز (مأدبة غداء فاخرة) على شرف الفريق الكروي الأول لنادي الطليعة، بمناسبة تأهلهم لمصاف أندية الدرجة الأولى ، وتصدرهم المجموعة الثالثة في "تجمع سيئون".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى