اختتام دورة كتابة وصياغة الخبر الرياضي الإعلامية بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * أُختتمت صباح أمس الإثنين ، الدورة التدريبية الإعلامية التي تركزت حول كتابة الخبر الرياضي ، والتي نظمتها دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والتي استمرت على مدى يومين ، واستهدفت 15 مشاركاً ، من الإعلاميين والصحفيين والمصورين المختصين بالشئون الرياضية في عدن .. وكانت هذه الدورة ، التي حاضر فيها (الدكتور جميل طربوش) تتمحور حول كتابة وصياغة الخبر الرياضي الذي يختلف عن الأخبار الأخرى في الطرح والأسلوب.

* وقال أياد الحميدي مسؤول قطاع التنمية الشبابية في دائرة الشباب والرياضة، أن مثل هذه الدورات التي يستفيد منها الكثير من الإعلاميين الرياضيين الصاعدين والمهتمين بشؤون الإعلام الرياضي ، تأتي تعزيزاً لقدرات الإعلاميين وتمكينهم من صياغة وصناعة الخبر بشكل جيد يتناسب مع الحدث الرياضي الذي يختلف عن بقية الأخبار .. وأشاد أياد الحميدي بحماس المشاركين في الدورة ، وتفاعلهم مع ما يقدم فيها ، والذي يظهر جلياً من خلال اكتسابهم خبرات جديدة تضاف إلى خبراتهم السابقة.

* وأكمل الأخ أياد الحميدي حديثه بالتأكيد أن الشباب المشاركين لن تنتهي مشاركتهم هنا ، وأنهم على موعد اليوم الثلاثاء بتدشين دورة أخرى ، خاصة بـ (مجال التصوير الرياضي) ، والذي سيحاضر فيها (الكابتن والمصور الصحفي المعروف مختار محمد حسن مشرقي) لمدة يومين إضافيين ، إلى جانب الدورة التي أختتمت أمس الإثنين.

* واختتم أياد الحميدي حديثه ، بنقله التهاني لكل المشاركين في الدورة ، والمرفوعة إليهم من قبل إدارة دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، والذي يأتي في مقدمتهم الأستاذ القدير مستشار رئيس المجلس الانتقالي رئيس دائرة الشباب والرياضة (الأخ مؤمن حسن السقاف) ، مباركاً لهم اختتام دورتهم التدريبية الأولى في مجال (كتابة وصياغة الخبر الرياضي) وحاثاً إياهم على الإقبال الكبير اليوم الثلاثاء على تدشين (دورة التصوير الرياضي) والمشاركة فيها والتي ستستمر لمدة يومين.

* يذكر أن دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي قد نفذت العديد من الانشطة في مجال التدريب والتأهيل في قطاع الرياضة والطلاب والتنمية الشبابية من خلال إقامة الدورات والندوات التي تحتضن الشباب وتنمي مداركهم ومهاراتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى