دورة في التصوير الرياضي بدعم وتنظيم دائرة الشباب والرياضة

> عدن«الأيام» خاص :

> * نظمت دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة ، لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بعدن ، أمس الثلاثاء دورة تدريبية في التصوير الصحفي الرياضي في قاعة ملعب الشهيد الحبيشي في العاصمة عدن والتي تستهدف 15 مشاركاً من الإعلاميين الرياضيين والشباب الفاعلين في الصحافة لتمكينهم من التصوير الرياضي بشكل احترافي.

* وجاء إقامة هذه الدورة ، بعد انتهاء (دورة كتابة وصياغة الخبر الصحفي الرياضي) يوم أمس الأول الإثنين ، وستستمر دورة التصوير الرياضي هذه لمدة يومين ، يقوم خلالهما الكابتن والمدرب والمصور الصحفي الرياضي (مختار محمد حسن مشرقي) ، بإلقاء محاضرات نظرية وتطبيقية قيمة ، في هذا المجال مع التعريف بتاريخ التصوير في عدن واختيار الزاويا والوقت المناسب لالتقاط الصور المطلوبة ، وكذا تقديم الشروحات الوافية ، والتفاصيل حول الكاميرات المختارة لهذه المهنة وإعداد المصور لنفسه أثناء التقاط الصور .. إضافة إلى كيفية التصوير بالجوال ومعرفة سلبيات وإيجابيات الصور الرياضية.

* وتأتي هذه الدورة التدريبية ضمن الخطة والرؤية الإستراتيجية لدائرة الشباب والرياضة من أجل تنمية وتطوير قدرات الشباب عبر الإعلام الرياضي ، برئاسة مستشار الرئيس الزُبيدي ، رئيس الدائرة الأستاذ مؤمن السقاف.

* حضر تدشين (دورة التصوير الرياضي الصحفي) ، التي بدأت أمس الثلاثاء الأستاذ أياد الحميدي مسؤول قطاع التنمية الشبابية في دائرة الشباب والرياضة ، في المجلس الإنتقالي الجنوبي ، والصحفي وائل بن بريك المسؤول الإعلامي في مكتب الشباب والرياضة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى