اليوم (التلال وحسان) على كأس تأبين الفقيد عاشور

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * يلتقي عصر اليوم الأربعاء في زنجبار بمحافظة أبين فريق نادي حسان بضيفه التلال عميد الاندية في لقاء ودي على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار على كأس أربعينية الفقيد علي عاشور رئيس نادي حسان الرياضي الأسبق والتي تأتي وفاء وعرفاناً لدور الشخصية الاجتماعية والرياضية عاشور إداريا وقياديا ورياضيا، ولما قدمه الفقيد الغالي للفارس الحساني والرياضة الأبينية العريقة .. علماً أن

هذا اللقاء الودي أقرته (اللجنة التأبينية للفقيد علي عاشور) برئاسة الأستاذ محمد حيمد ، بالتنسيق مع إدارة نادي حسان الرياضي عرفاناً لدور هذه الشخصية الفذة التي عملت وقدمت الكثير لحسان.

* كما قامت هذه اللجنة بدعوة فريق نادي التلال الرياضي لكرة القدم عميد الأندية في الوطن للمشاركة في الفعالية التأبينية من خلال خوض اللقاء الودي والأخوي مع شقيقه نادي حسان.

* هذا .. ومن المتوقع أن تكتسي هذه المواجهة الودية بين الفريقين الكبيرين (حسان والتلال) ، بالندية والحماس وأن يقدم الشقيقان عرضاً كروياً يليق بالحدث الذي أقيمت من أجله لما يمتلكانه في صفوفهما من نجوم ومواهب رياضية سيسرهم إمتاع الجماهير الرياضية عصر اليوم الأربعاء.

* الجدير ذكره أن (الفقيد علي عاشور) كان واحداً من الشخصيات الاجتماعية والرياضية التي خدمت الرياضة الأبينية ونادي حسان من خلال رئاسته النادي ، لسنوات طويلة ، حظي خلالها بكل الاحترام والتقدير من قبل جميع الأطر الرياضية والشبابية لدماثة أخلاقة .. وإن إقامة مثل هكذا (مباراة ودية) تجمع فريقين عريقين بمثابة تكريم لهذه الشخصية الفذة التي قدمت الكثير وتركت بصمة على خارطة الرياضة الأبينية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى