عودة عشرة مستفيدين من الأطراف الصناعية إلى الخوخة

> الخوخة «الأيام» فؤاد العوسجي:

> عادت إلى مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء، الدفعة الأولى من المستفيدين من مركز الأطراف الصناعية والبالغ عددهم عشرة من المواطنين المتضررين من الألغام التي زرعتها جماعة الحوثي الإرهابية والذين تم تركيب أطراف صناعية لهم.

وأوضح مدير عام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة الحديدة عبده مهيم، أن الدفعة التي وصلت إلى المديرية تم تركيب لها أطراف صناعية متنوعة مجانية من قبل الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث المشغل لمركز الأطراف الصناعية الممول من مركز الملك سلمان.

وأشار إلى أن هناك دفعة أخرى ستسافر السبت القادم وعددهم تسعة أشخاص من مبتوري الأطراف لتركيب أطراف صناعية في مركز الأطراف الصناعية بمحافظة تعز، وهذا يأتي باهتمام من قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ د. الحسن علي طاهر.

وثمن الجهود التي تبذلها الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث الشريك المشغل لمراكز الأطراف الصناعية الممول من مركز الملك سلمان للأعمال الانسانية في التخفيف من آلام المواطنين الذين تعرضوا للإصابات المختلفة بسبب الألغام التي لا تتردد في زراعتها في الطرقات والمزارع المتواجدة في المديريات المحررة بالحديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى